منوعات

هيئة «الترفيه» تطلق فعاليات ترفيهية متنوعة في الرياض وجدة والطائف

هيئة «الترفيه» تطلق فعاليات ترفيهية متنوعة
في الرياض وجدة والطائف

هيئة «الترفيه» تطلق فعاليات ترفيهية متنوعة
في الرياض وجدة والطائف

في الرياض وجدة والطائف تستمر الهيئة العامة للترفيه في دعم عديد من الفعاليات الترفيهية المتنوعة في المملكة، حيث تطلق عديد من الفعاليات المعلنة ضمن روزنامة الترفيه من خلال الموقع الخاص بالروزنامة على الإنترنت.
وتدعم الهيئة لأول مرة عروض المسرحية المصرية "صبح صبح"، وذلك في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض في الفترة من 20 حتى 22 تموز (يوليو)، ويبدأ عرض المسرحية الذي سيكون متاحا للعائلات والأفراد، في تمام الساعة التاسعة مساءً.
وفي جدة ستقام فعالية "اجعل تسوقك إيموجي" الترفيهية، التي تقدم مجموعة من الأنشطة التفاعلية للأطفال، وذلك في مقر "الجامعة بلازا" في الفترة من 20 حتى 29 تموز (يوليو)، وتستقبل الزوار من الساعة السادسة حتى 11 مساءً.
كما ستقيم "عروض سلاحف النينجا " العالمية، وذلك بواقع ثلاثة عروض يومياً، وذلك في مدينة سفوري لاند الترفيهية بالعثيم مول بالرياض في الفترة من 16 حتى 19 تموز (يوليو)، وتستقبل الزوار من الساعة 4:30 وحتى التاسعة مساءً.
وتتواصل الفعاليات المميزة في شهر تموز (يوليو)، حيث تستمر فعالية "مسرح جدة 2" العائلية، التي تتخللها مجموعة متنوعة من الأنشطة والمسرحيات مثل مسرحية "ماشا والدب"، ومسرحية "الجميلة والوحش"، وذلك في مركز جدة للمعارض والمؤتمرات، وتستمر حتى 21 تموز (يوليو)، وتستقبل الزوار يومياً من الساعة الخامسة حتى 11 مساءً.
كما تستمر أيضا في قرية مرسال "بالجنغل لاند" في جدة "العروض الصينية الأكروباتية"، تتضمن العروض البهلوانية وعروض القفز بالأرجوحة وعروض الدراجات الخطيرة والخدع البصرية، وتستمر حتى الـ 13 من أيلول (سبتمبر) 2017، وتستقبل الزوار يوميا من الساعة التاسعة مساءً حتى الثانية صباحا.
من جهةٍ أخرى تستمر الفعاليات المتنوعة في "سوق عكاظ" الثقافي بمدينة الطائف، حيث تشارك الهيئة العامة للترفيه كشريك استراتيجي في دورته الحادية عشرة، ويستمر حتى 22 تموز (يوليو)، ويستقبل الزوار يوميا من بعد صلاة العشاء وحتى 12 منتصف الليل. ويمكن الوصول إلى معلومات أكثر عن الأنشطة الترفيهية، وذلك بمتابعة حساب الروزنامة على قنوات التواصل الاجتماعي.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من منوعات