الرياضة

شيك عبدالغني .. بعد 6 أشهر يُصرف

شيك عبدالغني .. بعد 6 أشهر يُصرف

شيك عبدالغني .. بعد 6 أشهر يُصرف

شيك عبدالغني .. بعد 6 أشهر يُصرف

شيك عبدالغني .. بعد 6 أشهر يُصرف

فيما انتهت العلاقة بين نادي النصر وقائده حسين عبدالغني "المبعد عن التدريبات نهاية الموسم الماضي" بتوقيع المخالصة النهائية معه أمس، فإن إدارة الأمير فيصل بن تركي سلمته شيكا يصرف بعد ستة أشهر يمثل جزءًا من مستحقاته السابقة، والمدونة بتاريخ قديم قرابة مليوني ريال، ولا يحق له المطالبة بها، فيما وافق على جدولة مستحقاته الأخرى التي تقدر بعشرة ملايين ريال على شكل دفعات.
وبعد عودة النصر إلى منصات التتويج بنيل ثلاثة ألقاب "لقب دوري جميل للمحترفين مرتين، وكأس ولي العهد" إثر غياب قرابة عقدين من الزمان، يطوي النادي الأصفر صفحة عبدالغني الذي تسلم قيادته داخل الميدان ثمانية أعوام، حيث وافق على تأجيل مستحقاته التي لا يسمح النظام بمطالبته بها في توقيع المخالصة، إلى ما بعد ستة أشهر نظرا للعلاقه المميزة التي تربط اللاعب بإدارة النادي وحجم الديون التي يعاني منها النادي في هذه الفترة.
وقال النصر عبر حسابه في تويتر، "وقعت إدارة النصر مخالصة مالية نهائية مع عبدالغني، مثمنين جهوده التي بذلها مع النادي، ومتمنين له التوفيق"، مضيفا "ثماني سنوات، كنت قائدا لفريقك، شكرا على وفائك، وشكرا على إخلاصك للنصر".
وبعد مخالصته، وجه عبدالغني رسالة شكر لإدارة النصر ولرجالات النادي، وللاعبين خلال قيادته لفريقه، وللجماهير، وقال للجماهير، "عهدتكم أوفياء محبين صادقين مخلصين لناديكم ولنجومكم، النصر يحتاج إلى وقفتكم ومساندتكم الدائمة حتى يكون في القمة".
إلى ذلك، ينتظر أن يجتمع وكيل أعمال المدافع البرازيلي برونو مع إدارة النصر اليوم لبحث مصيره خصوصا أن موقف النادي قوي في ظل وجود بند بعقده السابق يحق له تمديد عقده لموسم آخر مع اللاعب بزيادة تصل إلى 25 في المائة فيما يطالب اللاعب بزيادته لموسمين بمبلغ سنوي يصل الى 2.5 مليون ريال .
وعاود النصر تدريباته اليومية أمس بعد أن تمتع اللاعبون بإجازة عيد الفطر المبارك، على أن يغادر الفريق اليوم إلى معسكره المزمع إقامته في تركيا، حيث سيتقدمهم أحمد الفريدي، والحارس عبد الله العنزي.
وكانت التدريبات التي انطلقت تحت إشراف المدرب البرازيلي ريكاردو قوميز بدأت بجوانب لياقية والجري حول الملعب، قسم بعدها الفريق إلى ثلاث مجموعات للقيام ببعض التدريبات التكتيكية ليختتمها بمناورة على مجموعتين كل مجموعه لعبت في منتصف الملعب.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة