الرياضة

معاذ يرفض فحص الشباب

معاذ يرفض فحص الشباب

رفض الدولي حسن معاذ مدافع فريق الشباب لكرة القدم إجراء الفحص الطبي تمهيدا لدخوله تدريبات فريقه الإعدادية للموسم الجديد، ولن يغادر مع بعثة فريقه فجر اليوم للمعسكر الخارجي في النمسا، حيث ما زال مصرا على مغادرة أسوار النادي بعد الحصول على مخالصة مالية.
وأكمل الشبابيون الفحوص الطبية وأصبحوا في أتم الجاهزية للمغادرة فجرا لإقامة معسكرهم الخارجي لثلاثة أسابيع قبل أن يعودوا للمشاركة في بطولة تبوك الدولية.
وكشف لـ "الاقتصادية" مصدر مقرب من معاذ الذي رفض الحديث عن وضعه مع ناديه، أنه لن يلتحق بتدريبات الشباب وما زال مصرا على رأيه رافضا أي وساطات لتقريب وجهات النظر.
وكان المدرب الوطني سامي الجابر قد أوعز لإدارة عبدالله القريني بتجديد عقد معاذ، ولا سيما أنها قدمت له عرضا لم يكن مرضيا للاعب.
وينتظر أن تغادر بعثة الشباب بدون مدرب حراس نظرا لعدم حضور الجزائري عبد العزيز خودير من بلاده الذي أكد أن النادي لم يتصل به، وعدم الاتفاق مع مدرب جديد خاصة بعد رحيل الأوروجوياني فيرناندو بيريز إلى نادي الأهلي.
وشهدت قائمة المغادرين وجود عبد الله الأسطا الذي تبقى في عقده خمسة أشهر ولم يجدد، حيث تلقى وعدا بتجديد عقده بعد العودة من النمسا.
يشار إلى أن الشباب أبرم أمس الأول ثلاثة عقود مع الحارس عبدالله سديري من الهلال، جمعان الدوسري من الاتفاق، ومحمد سالم من الفيصلي لتعزيز صفوفه، حيث يتبقى له الأجانب بعد قرار زيادة الأجانب إلى ستة لاعبين بدلا من أربعة.
وينتظر أن ينضم الجزائريان محمد بن يطو، والمدافع جمال بلعمري إضافة للأرميني ماركوس بيزيلي الذي وقع مع النادي أخيرا مباشرة في المعسكر الخارجي.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة