الرياضة

إبراهيم: لا أخشى إلا «عمرين»

إبراهيم: لا أخشى إلا «عمرين»

لم يخش الدولي العراقي أحمد إبراهيم الذي وقع لنادي الاتفاق قادما من نادي الإمارات الإماراتي، في الدوري السعودي إلا اثنين، السوري عمر خربين مهاجم نادي الهلال، وابن جلدته عمر السومة مهاجم نادي الأهلي، إلا أنه استدرك وقال إنه سيقف سدا منيعا أمامهما.
وأعلن نادي الاتفاق عن تعاقده مع إبراهيم ليمثله لعام واحد مع أفضلية التمديد لعام آخر، ليكون ثاني الصفقات بعد تعاقده الأخير مع المدافع الكويتي فهد الهاجري.
وأضاف: "سأعمل على أن أكون في مستوى تطلعات أنصار النادي وإدارته، وكل الأمورة محفزة لي على التألق، خصوصاً مع وجود لاعبين خليجيين وعرب متميزين في الدوري السعودي". وقال لـ "الاقتصادية" بعد أن وقع لنادي الاتفاق، "بعد أن بت مدافعا اتفاقيا، فإنني لا أخشى سوى من مراوغات خربين، والسومة الذي كتب اسمه من أفضل المهاجمين في الدوري السعودي إلا أنني سأتصدى لهما وأقف سدا منيعا أمامهما".
وأكمل الاتفاق إجراءات انتقال إبراهيم إلى صفوفه ليشكل ثنائيا مع الهاجري لتعزيز الدفاع، وقال "سعيد بالتوقيع لفرقة "الكوماندز"، وأسعى لتحقيق طموحات وآمال المدرج الشرقي"، مشيرا إلى أن إدارة خالد الدبل سبقت أن فاوضته الموسم الماضي إلا أن النصيب لم يحالف الطرفين، مبينا "سعيد بالانضمام للاتفاق، كونه أحد أعرق الأندية الخليجية والعربية، وذا شعبية كبيرة حتى في العراق، وهو عامل آخر دفعني لعدم التردد في قبول العرض".
وتابع "مسؤوليتي أصبحت أصعب بعد توقيعي لناد كبير وجماهيري في دوري جميل للمحترفين، وستكون خطوة مهمة في مسيرتي الرياضية، وأتمنى أن أقدم مع زملائي اللاعبين موسما استثنائيا يليق بالإدارة التي وثقت بقدراتي لارتداء الشعار الاتفاقي وتقديم مستوى ونتائج تكون مرضية لعشاقه".
وحول تجربة اللاعبين العراقيين في الدوري السعودي، أجاب "أعتقد أن هناك تجارب ناجحة بشكل كبير كنشأت أكرم وسعد عبدالأمير والدوري السعودي دوري قوي ودوري جماهيري وإن شاء الله أصبح ضمن الأسماء الناجحه في مسيرة اللاعبين العراقيين فيه، وأكون إضافة جيدة للاتفاق".
ويعد أحمد إبراهيم "25 عاماً" الذي بدأ مشواره مع نادي أربيل العراقي قبل انتقاله للدوري الإماراتي متنقلاً بين أندية الوصل، عجمان، الظفرة، والإمارات أحد أبرز لاعبي الكرة العراقية في الوقت الراهن حيث مثله منذ الفئات السنية وحتى الفريق الأول حيث كانت آخر إطلالاته في تصفيات كأس العالم 2018.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة