الرياضة

فاتورة كهربا تدفع بلا نقص

فاتورة كهربا تدفع بلا نقص

فاتورة كهربا تدفع بلا نقص

فيما احتفل الاتحاديون بعيد الفطر المبارك أمس، أتت الأخبار القادمة من القاهرة تبشر بقرب حسم استمرار الدولي المصري محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب نادي الزمالك، لموسم آخر مع النادي التسعيني، ولا سيما أن المفاوضات استمرت وقتا طويلا إثر الاختلاف في النواحي المالية بين الطرفين.
وعلمت "الاقتصادية" من مصادرها الخاصة أن نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور وافق على إعارة كهربا موسما آخر لنادي الاتحاد مقابل 2.5 مليون دولار، يحصل عليها الزمالك مقدما، حيث تضاعف بعد أن قدم 1.3 مليون دولار إلا أنه رفض.
وتشير المصادر إلى أن عبدالله شرف الدين؛ المفاوض الاتحادي توصل إلى اتفاق مع رئيس الزمالك لاستعارة اللاعب موسما واحدا مقابل دفع فاتورته بمليونين ونصف مليون دولار، بعد أن اختلفا بين الإعارة وشراء العقد إثر الاختلاف في المبلغ المقدم.
الجدير بالذكر، أن مرتضى منصور؛ رئيس الزمالك أطلق تصريحات في وقت سابق تفيد برغبته في الحصول على خمسة ملايين دولار من أجل الموافقة على إعارة كهربا، أو 15 مليون دولار لبيع اللاعب نهائياً، إلا أن الاتحاد قبل دفع خمسة ملايين دولار بشرط عقد اللاعب، وليس إعارته.
وتشير المصادر إلى أن أبرز شروط الزمالك التي يتم مراجعتها بين الطرفين حصول النادي على حصته كاملة مقدما بلا نقص، بينما حصة كهربا يتم الاتفاق فيها مع النادي السعودي، في ظل رغبة اللاعب في تجديد فترة إعارته للاتحاد خلال الفترة المقبلة بعد انتهائها بمجرد نهاية الموسم الماضي، الذي نجح من خلاله الاتحاد في نيل لقب كأس ولي العهد بعد الفوز على النصر بهدف كهربا، على الرغم من الأزمات التي مر بها.
وكما جرت العادة السنوية، احتفل الاتحاديون بعيد الفطر المبارك أمس، بحضور إدارة النادي يتقدمهم الرئيس أنمار الحايلي، ونائبه أحمد كعكي، وبحضور عدد من شرفيي النادي، أبرزهم محمد بن داخل، مدني رحيمي، وعمر أحمد مسعود، وخالد التميرك، حيث تفاعلوا مع أهازيج رابطة مشجعي الاتحاد برئاسة صالح القرني، حيث قدمت رقصة المزمار.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة