الرياضة

الحبسي: لا تربطوا صورتي بالهلال

الحبسي: لا تربطوا صورتي بالهلال

لا يريد الدولي العماني علي الحبسي حارس مرمى ريدينج الإنجليزي لكرة القدم الحديث عن المعلومات التي ربطته بالانتقال لحماية شباك فريق الهلال بعد قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم السماح بضم حراس من خارج الحدود لأول مرة في دوري جميل للمحترفين، حيث رفض النفي أو التأكيد.
واكتفى الحارس المتألق في الدوري الإنجليزي بالإشادة بالدوري السعودي وفرقه وخاصة جمهوره، وقال "أكن لهم كل التقدير والاحترام، أنا عاشق لهذا الدوري ولهذه الجماهير التي تبادلني على الدوام المحبة والتقدير".
وعن سبب رفضه الحديث وهل هي تأكيد علة وجود مفاوضات، رد الحبسي "أنا اعتذرت لجهات عدة، وحديثي معكم فيه عدم احترام لمن اعتذرت لهم، لذا سألتزم الصمت، أنا لاعب محترف ولدي عقد رسمي، أحترم عقدي وأحترم من أمثلهم اليوم".
وعن ربط الجماهير ظهور صورة له في العاصمة البريطانية لندن مع الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال عن قرب حمايته شباك الهلال، رد الحبسي قائلا "صورتي قديمة إبان كأس السوبر السعودي، ليس لها علاقة، هي صورة شخصية لي وأعتز بها".
وأضاف "الكل يتمنى ويحلم بارتداء طقم نادي الهلال، لكن أنا لاعب محترف وأحترم عقدي مع فريقي ريدينج الإنجليزي".
من جانبه، أكد لـ "الاقتصادية" مقربون من اللاعب العماني أنه تلقى بالفعل عرضا من نادي الهلال، وأن اللاعب رحب بالعرض والجلوس مع المفاوض الهلالي شريطة مفاوضة ناديه الإنجليزي الذي تبقى في عقده معه موسمان.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة