الرياضة

الغدير: لا أرضى أن أكون للطوارئ

الغدير: لا أرضى أن أكون للطوارئ

يرفض يوسف الغدير؛ مقولة إن المدرب الوطني لا ينجح إلا في دوري الدرجة الأولى والدرجات الأقل؛ حيث وقّع أمس على عقده الجديد لقيادة فريق النجوم لكرة القدم لخوض تجربة جديدة له في عالم التدريب في دوري الدرجة الأولى.
وشدّد الغدير؛ خلال حديثه لـ "الاقتصادية"، على أن المدرب الوطني يحتاج فقط إلى الفرصة والدعم، وقال "إذا وجد الفرصة سيحقق النجاح"، مبيناً "متى ما وجد المدرب الوطني الدعم والفرصة الممنوحة للمدرب الأجنبي سينجح ويحقق جميع المتطلبات، يجب على إدارات الأندية دعم الوطني".
ويرى الغدير؛ أن المدرب الوطني الحالي أفضل من 70 في المائة من المدربين الأجانب الذين يعملون في الأندية، وقال "لكن نظرة بعض إدارات الأندية ترى أن الوطني هو مدرب طوارئ فقط"، موضحاً "بالنسبة لي لا أرضى بذلك، المدرب الوطني له شخصيته، حينما أريد التدريب أريد أن أبدأ التدريب منذ البداية إلى نهاية الدوري أما أن أكون مدرباً للطوارئ فقط فهذا ما لا أرضاه، إلا من ناحية واحدة فقط أرضاها إذا طُلب مني لنادٍ عشت فيه مثل نادي النهضة".
وعن تجربته الماضية مع فريق النهضة، أشار الغدير؛ إلى أنه وافق على تدريب الفريق بعد النتائج غير المرضية، وقال "أعتقد أنني نجحت في الهدف الذي نريد أن نصل إليه في بقاء الفريق، كنا قريبين من المنافسة على الصعود لدوري جميل للمحترفين، منذ تسلّمت الفريق كان الهدف هو بقاء الفريق".
وعرج الغدير؛ بالحديث عن فريقه الجديد، مشدداً على أنه يعرف إمكانات لاعبيه، وأوضح "سنمضي قدماً نحو تحقيق أهدافنا بتحقيق أحد مراكز الدفء مبكراً، ومن ثم محاولة بناء استراتيجية وهدف آخر بالمنافسة في أحد المراكز المتقدمة".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة