اتصالات وتقنية

«مايكروسوفت» تطلق «إكس بوكس ون إكس» بتقنية 4K

«مايكروسوفت» تطلق «إكس بوكس ون إكس» بتقنية 4K

كشفت شركة مايكروسوفت خلال معرض E3 عن أقوى منصات الألعاب على مستوى العالم وهي Xbox One X التي عرفت من قبل بالاسم الرمزيProject Scorpio، والتي ستطلقها في السابع من تشرين الثاني (نوفمبر)، مع أكثر من 22 لعبة حصرية.
واستعرضت مايكروسوفت منصة إكس بوكس ون إكس للمرة الأولى بدقة UHD 4K، حيث تم تصميم الجهاز ليكون أفضل منصة ألعاب بفضل دقة الرسوميات.
ويتميز جهازXbox One بأنه يعد المنصة الوحيدة التي صممت لتشغيل أفضل ألعاب الماضي والحاضر والمستقبل، حيث إن ألعاب Xbox One وملحقاته التي لدى اللاعبين الآن متوافقة مع Xbox One X.
وصممت المنصة الجديدة لتوفر توافقا شاملا وتميزا رائعا في التصميم، ويتميز هذا الجهاز بأنه أقوى وأصغر جهاز Xbox صمم حتى وقتنا هذا حيث ستعمل الألعاب أفضل من قبل على Xbox One X من أي جهاز منزلي آخر حتى مع ألعاب الطرف الثالث التي ستظهر بشكل أفضل على جهازXbox One X، وبفضل الزيادة التي تقدر بـ 40 في المائة في قدرات الجهاز مقارنة بأي منصة ألعاب أخرى فستكون عملية معالجة الصورة أفضل، وذلك بسبب توافر معدل رسومات أسرع وكذلك أوقات تحميل أسرع حتى لو كان اللاعب يستخدم تلفازا بدقة1080P.
وأكد مدير Xbox فيل سبنسر أن جهاز Xbox One X سيجعل طابع الألعاب يحمل جودة عالية جدا، حيث إن معالجة الصورة ستكون أفضل من ذي قبل، كما أن معدل الرسومات في الثانية سيكون أفضل وأوقات التحميل ستكون أسرع.
وتابع "تحث أجهزة Xbox مصممي الألعاب سواء كانوا كبارا أم صغارا على تصميم أنواع مختلفة من الألعاب تلائم كل نوع من أنواع اللاعبين، ونحن لا نمتلك فقط أكبر مجموعة من الألعاب المتميزة المنتشرة والمتاحة على أغلب المنصات، بل إننا بحثنا في جميع أرجاء العالم لنقدم لجمهورنا محتوى يقدم تجربة مثيرة وفريدة من نوعها".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من اتصالات وتقنية