الرياضة

السويدان: التعاقدات المسموعة تنبئ بموسم قوي

السويدان: التعاقدات المسموعة تنبئ بموسم قوي

شدد بدر السويدان؛ عضو مجلس إدارة نادي النهضة سابقا، على أن اللجنة الفنية تعمل منذ تكليفها ليلا ونهارا لتجهيز الفريق الأول لكرة القدم للموسم المقبل، مؤكدا أنه سيتم تلافي أخطاء الموسم الماضي وسلبياته، وأن الأهم هو إعادة توهج الفريق والعودة به من جديد لدوري جميل للمحترفين.
وقال لـ "الاقتصادية" السويدان "ندرس ملفات كثيرة لاختيار الأفضل خلال الموسم المقبل، الفريق يملك مجموعة جيدة من الموسم الماضي، سنحافظ عليهم".
وكلف قبل فيصل الشهيل رئيس النادي اللجنة الفنية لتسيير أمور الفريق الأول، بسبب تأخر عقد الجمعية العمومية لاختيار مجلس الإدارة الجديد، حيث يتكون من: طلال السنيد أمينا للصندوق، بدر السويدان عضو مجلس الإدارة سابقا، رائد العلوني مشرف فريق كرة القدم، وفؤاد السليم مدير الفريق.
يذكر أن التويجري كان عضو مجلس إدارة في نادي الاتفاق، ثم قدم استقالته لرغبته في أن يخوض تجربة التدريب، ولا سيما أنه كان مشرفا على الفئات السنية في المنتخبات ومشرفا على الأكاديميات، لكن رغبته في التدريب جعلته يوافق على خوض تلك التجربة عبر نادي النهضة وذلك بعد أن أخذ دورات تدريبية في هذا المجال. وأضاف السويدان "يعلم الجميع أن هناك مجموعة أخرى انضمت للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مدة عقودهم لنهاية الموسم، هناك توجهات إلى مفاوضة اللاعبين على البقاء مع الفريق شريطة موافقة أنديتهم".
وكشف السويدان أن اللجنة المؤقتة تريد إنهاء ملفات اللاعبين كافة، ليتم تسليمها للإدارة الجديدة قبيل رحيل الإدارة الحالية. وقال "هذا هو الأهم في الوقت الراهن، خاصة أن هناك متسعا من الوقت قبل انطلاق دوري الدرجة الأولى، أظن أن الدوري الموسم المقبل سيكون قوي جداً في ظل التعاقدات التي نسمع عنها من فترة لأخرى عند كثير من الأندية".
يذكر أن اللجنة الفنية المؤقتة أكملت عقد الجهاز الفني بالتعاقد مع عبد الحكيم التويجري ليكون مساعدا أول لسعد الشهري مدرب الفريق، وعبد الرحمن الجريسان مدربا للحراس.
وكانت اللجنة المكلفة قد نجحت في إعادة أسامة الحمدان حارس الفريق السابق الذي انتقل إلى الاتفاق فور صعوده إلى دوري جميل للمحترفين، لكنه لم يأخذ فرصته في ظل تألق أحمد الكسار حارس الفريق الأساسي، وضمت ريان البقمي لاعب خط وسط فريق النصر الأولمبي السابق بعقد يمتد إلى موسمين.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة