الرياضة

الأهلي للنصر: هوساوي بنصف المطلوب

الأهلي للنصر: هوساوي بنصف المطلوب

بيّنت مصادر خاصة أن مفاوضات إدارة النادي الأهلي مع نظيرتها في نادي النصر بخصوص المدافع الدولي عمر هوساوي؛ توقفت بشكل مؤقت نظير المبلغ المالي العالي الذي طلبه ناديه من أجل التنازل عنه.
وقالت: "كانت هناك مفاوضات شفهية بين مسؤولين في كلا الناديين من أجل انتقال اللاعب عمر هوساوي؛ من النصر الذي تبقى في عقده الاحترافي مع النصر موسم للأهلي، إلا أن طلب النصر مبلغ 20 مليوناً من أجل التنازل عنه أوقف المفاوضات بشكل مؤقت".
وأضافت: "المفاوضات كانت شفهية، والأهلي رصد قرابة عشرة ملايين ريال للنصر بخلاف قيمة اللاعب إلا أن عدم الاتفاق أوقف المفاوضات".
وزادت: "قرار لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالسماح لكل نادٍ بالتوقيع مع ستة لاعبين أجانب منح الأهلي خيارات واسعة في التعاقد مع اللاعبين، خاصة أنه تبقى له ثلاثة لاعبين أجانب".
من جهة أخرى، قررت إدارة النادي الأهلي في اجتماعها الأخير تشكيل لجنة فنية تختص بأمور فريق كرة القدم، وذلك برئاسة الأمير فهد بن خالد؛ رئيس النادي، وتضم في عضويتها كلا من: بندر الأحمدي؛ وموسى المحياني؛ عضوين، وتأتي مهمة اللجنة في وضع استراتيجيات واضحة، وشؤون التعاقدات مع الأجهزة الفنية والإدارية للفريق، وإبداء الآراء الفنية الخاصة بالتعاقد مع اللاعبين المحليين والأجانب لتدعيم صفوفه، ووضع اللوائح المنظمة لأمور الفريق الأهلاوي، وذلك من أجل ضمان الاستقرار الفني للفريق الكروي. تأتي هذه اللجنة على غرار الأندية العالمية التي تمتلك لجاناً فنية من الخبراء الفنيين المؤهلين لمساعدة النادي على اختياراته وتعاقداته.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة