الرياضة

مورينيو لا يريد رونالدو

مورينيو لا يريد رونالدو

كشفت تقارير إنجليزية عن رغبة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم في ضم هاري كين مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي عوضا عن التعاقد مع مواطنه ونجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو.
وأفادت صحيفة "صنداي ميرور" أن المدرب البرتغالي طلب من إدوودوارد نائب الرئيس التنفيذي ليقدم الفريق عرضا قياسيا يصعب على توتنهام رفضه.
وأكدت الصحيفة أن مورينيو يفضل جلب الدولي الإنجليزي إلى "أولد ترافورد" على عودة النجم البرتغالي رونالدو إلى مانشستر يونايتد.
من جانبه، كشف البرتغالي لويس كامبوس المدير الرياضي لنادي ليل الفرنسي أن مواطنه رونالدو الذي يواجه ملاحقة قضائية بتهمة التهرب الضريبي، أكد له حاجته إلى "بضعة أيام للتفكير".
وفي تصريحات لقناة "تي إف 1" الفرنسية ردا على سؤال عن إمكان انضمام نجم ريال مدريد إلى باريس سان جرمان، قال كامبوس: "لا أعرف، في هذا الوقت أعتقد أنه في حاجة إلى بضعة أيام للتفكير، حتى هو أبلغني أنه في حاجة إلى بضعة أيام للتفكير".
وأضاف كامبوس الذي عمل في ريال مدريد في موسم 2012/ 2013 خلال وجود النجم البرتغالي البالغ من العمر 32 عاما، أن الوضع بين اللاعب وناديه "متوتر بعض الشيء في الوقت الراهن، إلا أنه سيكون لكريستيانو الوقت الكافي لاتخاذ القرار الصحيح، أنا متأكد من ذلك".
وتابع: "تواصلت معه، رونالدو هو شخص يركز كثيرا على عمله"، مشيرا إلى أن اللاعب "فوجئ كثيرا بداية بقضية التهرب الضريبي، ويمر حاليا في فترة مؤملة بسبب كل ما يجري. يرغب في أن يعطي صورة جيدة للجميع، وحاليا الوضع معقد بعض الشيء".
ويخوض رونالدو حاليا كأس القارات 2017 مع منتخب بلاده في روسيا، وبلغ نصف النهائي بتصدره المجموعة الأولى إثر فوزه السبت على المنتخب النيوزيلندي 4/ 0.
ومن المقرر أن يمثل رونالدو أمام النيابة العامة الإسبانية في الـ 31 من تموز (يوليو)، لمواجهة تهم بتهرب ضريبي بقيمة 14.7 مليون يورو، في قضية أعقبت بروزها، تقارير صحافية إسبانية وبرتغالية تفيد بأن أفضل لاعب في العالم أربع مرات، أبلغ ناديه رغبته في الرحيل عنه.
وشدد رونالدو على أن ضميره "مرتاح" في القضية، بينما أعرب النادي الإسباني عن ثقته ببراءته "الكاملة".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة