الرياضة

الشباب يبحث عن حارسين

الشباب يبحث 
عن حارسين

منح سامي الجابر مدرب فريق الشباب لكرة القدم إدارة ناديه الضوء الأخضر لاستقطاب حارس مرمى أجنبي لتعويض الفريق رحيل الثنائي المميز محمد العويس لنادي الأهلي ووليد عبد الله لنادي النصر.
وكشفت لـ "الاقتصادية" مصادر أن الجهاز الفني حريص على تدعيم المنطقة الخلفية في الفريق الأول من خلال التعاقد مع لاعبين في هذه المنطقة، وأن الجابر قدم تقريرا لطلب التعاقد مع مدافعين وحارس مرمى.
وعزز ذلك أحمد المسعود مدير المركز الإعلامي في نادي الشباب قائلا "الشباب يسعى حاليا للتعاقد مع حارس محلي، وآخر أجنبي بعد قرار السماح بالتعاقد مع حارس أجنبي".
وطرح اسم الحارس عبد الله السديري حارس نادي الهلال على الجابر، حيث تم تقديم عرض مبدئي من إدارة الشباب للاعب الذي أعير إلى الوحدة الموسم الماضي، إلا أنه لم يوفق في تجربته، بينما تم عرض عدد من الحراس الأجانب على إدارة النادي أبرزهم السوري الدولي إبراهيم عالمه، والحارس الجزائري رائس مبلوحي.
وأوضح المصدر "ستعلن إدارة الشباب خلال اليومين المقبلين آخر المستجدات في هذا الجانب".
وربطت تقارير إعلامية تحرك نادي الشباب لحسم المفاوضات مع الحارس الجزائري ريس مبولحي الذي يرتبط بعقد رسمي مع نادي رين الفرنسي، تبقى منه موسم واحد، للتعاقد معه لمدة ثلاثة مواسم.
ووقع مبولحي (31 عاماً) في يناير الماضي مع نادي رين الفرنسي، لمدة موسم ونصف، وبعدما قرر فك ارتباطه بنادي أنطاليا سبور التركي.
وقالت صحيفة “الشروق” إن الشباب يبدي اهتماماً بالحارس مبولحي، ويرغب في ضمه إلى مواطنيه المهاجم محمد بن يطو، والمدافع جمال بن العمري.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة