الرياضة

الرياضيون: نبايعكم على السمع والطاعة

الرياضيون: نبايعكم على السمع والطاعة

لبى الرياضيون أمس أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بمبايعة الأمير محمد بن سلمان وليا للعهد، حيث تسابق الرياضيون من مسؤولين، إعلاميين، إداريين، ولاعبين ملبين لتوجيه الوالد القائد، داعين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، ويوفق ولي عهده لخدمة دينه ومليكه ووطنه، ومبايعينه على السمع والطاعة في المنشط والمكره وعلى كل ما فيه خير ورفعة الوطن والمواطن. وغرد حساب الهيئة العامة للرياضة، اللجنة الأولمبية السعودية، والاتحاد السعودي لكرة القدم إضافة لعدد من الاتحادات والأندية الرياضية عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "فيسبوك"، و"إنستجرام"، نيابة عن منسوبيهم يبايعون الأمير محمد بن سلمان وليا للعهد على كتاب الله وسنة رسوله.
كما قال الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال السابق "أبايع الأمير محمد بن سلمان وليا للعهد على كتاب الله وسنة رسوله، على السمع والطاعة في العُسر واليُسر وفي المنشط والمكره".
وأضاف "جزا الله الأمير محمد بن نايف خير الجزاء على كل ما قدمه لخدمة دينه، ملوكه، وبلاده، حفظه ووفقه، حفظ الله سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ووفقهما لما يحب ويرضى".
كما غرد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر، قائلا: "نبايعكم على السمع والطاعة، اللهم وفق مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان".
كما قال سامي الجابر نجم المنتخب السعودي ونادي الهلال ومدرب نادي الشباب الحالي "ثقة ملكية غالية وشخصية قيادية شابة له منا الدعاء بأن يكتب الله له التوفيق والسداد، أبايع الأمير محمد بن سلمان وليا للعهد".
وأضاف: "اللهم وفق خادم الحرمين الشريفين ومده بالصحة والعافية واكتب له السداد والصلاح في كل مساعيه، وشكرا للأمير محمد بن نايف على ما قدم للبلاد ومواطنيه نسأل الله أن يجعل ما قدم بموازين أعماله".
وتفاعل أحمد المصيبيح المتحدث الرسمي باسم رابطة دوري المحترفين السعودية مع الأوامر الملكية، وغرد قائلا: "من طفولتنا علمنا آباؤنا على التمسك بالعقيدة ومن ثم السمع والطاعة لولاة الأمر، حفظ الله بلادنا وقيادتها وكفاها شر كل حاسد وحاقد إنه سميع مجيب".
وبايع نواف التمياط نجم المنتخب السعودي لكرة القدم ونادي الهلال عبر حسابه، وقال: "أبايع الأمير محمد بن سلمان وليا للعهد، وفقه الله وسدده لما فيه خير البلاد والعباد، كما أتقدم بالشكر للأمير محمد بن نايف، الرموز لا تنسى أبدا، جزاك الله عنا خير الجزاء".
وغرد عدد من لاعبي دوري جميل للمحترفين بصورة مبايعة الأمير محمد بن نايف للأمير محمد بن سلمان وصور لولي العهد، مهنئا القيادة والوطن، ومعلقين عليها نبايعكم على السمع والطاعة".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة