اتصالات وتقنية

تطبيقات تساعد المستخدمين على الاستفادة من الهواتف الذكية خلال رمضان

تطبيقات تساعد المستخدمين على الاستفادة من الهواتف الذكية خلال رمضان

تطبيقات تساعد المستخدمين على الاستفادة من الهواتف الذكية خلال رمضان

تطبيقات تساعد المستخدمين على الاستفادة من الهواتف الذكية خلال رمضان

يبحث المستخدمون خلال شهر رمضان عن التطبيقات التي يمكن لهم الاستفادة منها خلاله، وللاستفادة القصوى من الهاتف الذكي خلال هذا الشهر، فهناك عديد من التطبيقات المفيدة التي تساعد المستخدمين، ومن ضمن هذه التطبيقات:

تطبيق Ramadan 2017

يتمتع هذا التطبيق بعديد من المزايا المفيدة كمعرفة مواقيت الصلاة والإمساك والإفطار بتوقيت أكثر من 251 بلد من ضمنها المملكة العربية السعودية، حيث يمكن تحديد موقع المدينة باستخدام اسم المدينة يدويا، وهو الأمر الذي سيكون مفيدا للمستخدمين خلال سفرهم، إضافة إلى الكشف التلقائي عن المدينة، وحفظ الأيام التي لم يصمها المستخدم خلال الشهر الكريم لقضائها.
كما يتميز التطبيق بتوفيره خدمة الإخطار بزكاة الفطر، وإمكانية تفعيل إشعارات الصلاة تلقائيا، ويمكن ضبط المنبه لتنبيه المستخدم قبل الإفطار والسحور بالوقت الذي يقوم بتحديده، كما يقوم التطبيق بتذكير المستخدم بالأدعية والأذكار لقراءتها في ليالي رمضان.

تطبيق Muslim Pro -Ramadan 2017

إضافة إلى الميزات الأساسية التي وفرها التطبيق السابق فإن هذا التطبيق يقدم أيضا نسخة من القرآن الكريم مع تلاوات صوتية بامتداد MP3 وترجمات للغات المختلفة مع تجويد ملون في القرآن لمساعدة المستخدم على القراءة والتلاوة بشكل مبسط. كما يوفر التطبيق ميزة حساب التسبيح لحساب عدد الأذكار التي قام المستخدم بذكرها، كما يوفر التطبيق عديدا من المميزات للمسلمين القاطنين في أوروبا وأمريكا كالمطاعم الإسلامية والمساجد الموجودة حول المستخدم، إضافة بوصلة لاتجاه القبلة وخريطة تبين الطريق إلى مكة من أي مكان في العالم. ويوفر تطبيق Muslim Pro -Ramadan 2017 تقويما هجريا كاملا لمعرفة التاريخ الهجري ومواعيد عيد الفطر وعيد الأضحى، إضافة إلى ذكر أسماء الله الحسنى، وإمكانية إرسال بطاقات معايدة يوفرها التطبيق لإرسالها عبر برامج التواصل الاجتماعي وبرامج التواصل الفوري إضافة إلى نسخة إلكترونية من كتاب حصن المسلم. ومن اللغات التي يوفرها التطبيق والقرآن المترجمان بالكامل إلى لغات مختلفة مثل الإندونيسية، الألمانية، الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، الإيطالية وعدد من اللغات الأخرى.
كما يساعد التطبيق على إبقاء المستخدم على مقربة من القرآن الكريم في الشهر الفضيل، حيث يذكره بقراءة الورد الخاص به بعد الصلاة، إضافة إلى أنه يحتوي على تفسير وتلاوات صوتية مختلفة.
تطبيقDua 2017

يوفر هذا التطبيق المميز مجموعة مختارة من الأدعية ورنات الهاتف للشهر الفضيل، إضافة إلى ذلك فإن التطبيق يحتوي على مجموعة من الأدعية الخاصة بالرقية الشرعية ومجموعة من الأناشيد الإسلامية وعدد من المميزات الأخرى التي يمكن تشغيلها كلها دون الحاجة إلى اتصال الإنترنت لاستخدامها.

تطبيق Ramadan 2017 Wallpapers
هو أحد التطبيقات المميزة التي توفر عديدا من الصور والتخلفات المميزة بطريقة سهلة وممتعة، حيث يوفر التطبيق عددا كبيرا من الصور والخلفيات الرمضانية ذات الجودة العالية مع إمكانية التنقل فيما بينها وتغيير خلفية الهاتف بلمسة واحدة للشاشة.
ويوفر التطبيق إمكانية إنشاء قاعدة خاصة من الصور والخلفيات المفضلة لدى المستخدم للاختيار فيما بينها، كما يوفر التطبيق إمكانية طباعة الخلفيات والرسومات بسهولة، كما أن مكتبة الصور والخلفيات مقسمة لفئات مختلفة ليتمكن المستخدم من إيجاد الصور والخلفيات المرغوب فيها بسهولة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من اتصالات وتقنية