الرياضة

برونو يهدد بمقاطعة تدريب النصر

برونو يهدد بمقاطعة تدريب النصر

هدد البرازيلي برونو أوفيني مدافع فريق النصر لكرة القدم، بمقاطعة التدريبات، حال لم ترضخ إدارة النادي لطلبه القاضي بالتجديد معه لمدة عامين بدلا عن عام كما حدث، معللا عند المشاركة في دوري أبطال آسيا النسخة المقبلة وإذا تأهل لدور الثمانية حينها سيكون عقده قد انتهى وهو يريد الاستمرار.
وأوضحت مصادر أن برونو طالب إدارة النادي بضرورة تحديد مصيره وتقديم عرض جديد كونه يرغب في البقاء مع الفريق الأصفر لموسمين على الأقل، في الوقت الذي مددت فيه عقده لموسم واحد فقط بحسب العقد السابق المبرم بين الطرفين لوجود أفضلية التجديد للنصر مع منح اللاعب زيادة 25 في المائة‏ من عقده الموسم الماضي، حيث سيتقاضى ما يقارب 1.3 مليون دولار. وأشارت إلى أن برونو لم يكتف بالمطالبة فقط بل هدد بمقاطعة التدريبات، حال تمسكت إدارة النادي بعقد التمديد لموسم واحد، أو إذا أصرت سيضطر للحضور ولكن في هذه الحالة لن يكون سعيدا بحسب حديث جمعه مع الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر.
وبات برونو قلقاً حول مستقبله مع النصر نظراً لحضور وكيل أعماله ثلاث أو أربع مرات إلى السعودية والاجتماع مع إدارة النصر لبحث إمكانية تجديده لأكثر من موسم، إلا أن الأخيرة ظلت متمسكة بموقفها بعد أن رفعت عقده للجنة الاحتراف في اتحاد السعودي القدم السعودي لحفظ حقوقها.
من جهة أخرى، ومواصلة للتغييرات الإدارية سيتم تعيين سلمان القريني أمين عام النادي في منصب مدير تنفيذي للنادي.
وفيما يخص المدرب الذي سيخلف الفرنسي باتريس كارتيرون، تفاضل إدارة النادي بين المكسيكي فيكتور مانويل، والأرجنتيني خورخي الميرون، فيما يدخل الكولومبي جورجي لويس كخيار ثالث إلا أنه بنسبة أقل من الأول والثاني.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة