منوعات

وزير التعليم يدشن تصفيات مسابقة «تدبُر» للقرآن والسنة النبوية

وزير التعليم يدشن تصفيات مسابقة «تدبُر» للقرآن والسنة النبوية

دشّن الدكتور أحمد العيسى وزير التعليم أمس مسابقة وزارة التعليم "تدبُر" للقرآن الكريم والسنة النبوية وعلومهما في عامها الـ 40 بنين وبنات، المُقامة في مكة المكرمة.
وأكد الدكتور العيسى أن هذه المسابقة اجتمع فيها شرف المكان مكة المكرمة والزمان شهر رمضان، مُوضحا أن المسابقة تناولت أشرف العلوم كلام الله ورسوله، منوها بما توليه القيادة من عناية بالقرآن الكريم والسنة النبوية علماً وتعلماً منذ بداية تأسيس هذه الدولة الفتية التي كان القرآن والسنة دستورها.
ولفت النظر إلى أن وزارة التعليم تتشرف بتبنيها هذه المسابقة من المدرسة إلى إدارات التعليم في المملكة، مُؤكداً أهمية المساهمة في تطوير المشاركات والمناشط والقيم التي يُرى أثرها في الأبناء والبنات وتهتم بالنشء حتى يكونوا لبنة صالحة بفكر مستو معتدل تسير في بناء وطنها وحماية دولتها، مقدماً شكره لإدارة التوعية الإسلامية في الوزارة على جهودهم فيما يحقق نجاح المسابقة.
من جانبه، أوضح نبيل البدير مدير عام الإدارة العامة للتوعية الإسلامية في الوزارة "بنين" أن المسابقة شملت القرآن الكريم والسنة النبوية والبحوث في مجال المسؤولية والأمن الفكري الذي يحقق "رؤية المملكة 2030" التي تُعني بالقرآن والسنة والعمق التاريخي والديني.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من منوعات