الرياضة

العمري: الأوروجواي تشغل تفكيرنا

العمري: الأوروجواي تشغل تفكيرنا

امتدح سامي النجعي قائد المنتخب السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب زملاءه في الأخضر، مشيدا بما قدموه خلال دور المجموعات في نهائيات كأس العالم 2017 في كوريا الجنوبية والتأهل لدور الـ16، وقال "قدمنا مستوى جيدا في هذا الدور وفي مباراة أمريكا".
وأضاف "أمام أمريكا التعادل غير عادل، كنا نستحق الفوز وعن جدارة واستحقاق لكن الحمد لله المهم تحقق ببلوغ دور الـ16".
وعن مواجهة الدور الثاني، قال النجعي "بفضل الله أولا وأخيرا أصبح مستوانا الآن أفضل، في كل مباراة نصعد بمستوانا أكثر، مستوانا تصاعدي، الآن دخلنا في أجواء البطولة تماما، بإذن الله نتأهل لدور الثمانية ونحقق أفضل ما نستطيع".
من جانبه، رفع اللاعب عبدالإله العمري التهاني للجماهير السعودية بمناسبة التأهل كافة، مبيّنًا أن الإنجاز جاء بعد التوفيق من المولى- عز وجل- أولًا ثم بمجهودات الجميع، مشيرًا إلى أنهم نجحوا في تطبيق الخطة التكتيكية التي وضعها الجهاز الفني قبل المباراة.
وأشاد صاحب هدف التعادل في شباك أمريكا، بجهود زملائه اللاعبين خلال المباريات الثلاث، موضحًا أن المونديال دائمًا ما يكون صعبا وترتفع فيه المنافسة بين المنتخبات، على اعتبار أن من يبلغ نهائياته يعتبر منتخبا منافسا وجديرا بالاحترام، وقال "أتمنى التوفيق في مواجهة الأوروجواي التي تشغل تفكيرنا"، مطالبًا الجماهير والإعلام الرياضي بالوقوف معهم في مشاركتهم العالمية.
في المقابل، أكد اللاعب خالد السميري أنهم نجحوا في تطبيق خطط المدرب الوطني سعد الشهري قبل بداية المباراة وبين شوطيها، مشيدا بالمستوى الفني، الذي ظهر به زملاؤه خلال مجريات المباراة، مضيفا "المواجهة لم تكن سهلة، نطمح لمواصلة التألق والوصول بعيدًا في هذا المحفل العالمي".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة