منوعات

انطلاق فعاليات السوق الرمضاني لمركز حي المنتزهات بجدة

انطلاق فعاليات السوق الرمضاني لمركز حي المنتزهات بجدة

انطلقت فعاليات مهرجان حي المنتزهات النموذجي الرمضاني العائلي، البارحة الأولى، الذي يستمر حتى الخامس من شوال المقبل، بتنظيم جمعية مراكز الأحياء في جدة، ويعد أول مركز حي نموذجي على مستوى المملكة. وأوضح الدكتور أحمد العمري رئيس مجلس مركز حي المنتزهات النموذجي رئيس لجنة فعاليات السوق الرمضاني أن مهرجان هذا العام يتضمن عددا من الفعاليات الخدمية المتنوعة، إلى جانب إقامة فعاليات مسرحية وألعاب، ومأكولات شعبية، وعروض الأسر المنتجة، وفعاليات ثقافية وفنية، مبينا أن مركز حي المنتزهات يتطلع إلى خدمة المجتمع فيما يقدمه من فعاليات تسويقية وترفيهية.
وثمن العمري اهتمام أمير منطقة مكة المكرمة، ودعمه المتواصل وغير المحدود للجمعية، مقدما شكره للأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة رئيس المجلس الفرعي لجمعية مراكز الأحياء، لدعمه المتواصل للجمعية وبرامجها، ومعربا عن تقديره لجمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة برئاسة رئيس اللجنة التنفيذية الدكتور سليمان موصلي، وأمين عام الجمعية المهندس حسن الزهراني، وجميع منسوبي الجمعية على ما يبذلونه من جهود في خدمة الجمعية.
وأكد أن مركز حي المنتزهات النموذجي يركز منذ إنشائه على الشراكة الاجتماعية وتحقيق رؤية منطقة مكة المكرمة في بناء الإنسان والمكان ليكون نموذجا لجميع المراكز في فعالياته ومشاركته لخدمة المجتمع.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من منوعات