الرياضة

رئيس النصر: شرط أيالا ليس 300 ألف دولار

رئيس النصر: شرط أيالا ليس 300 ألف دولار

رغم إبلاغ إدارة نادي النصر لوكيل أعمال فيكتور أيالا لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بتعليق رغبة اللاعب بالرحيل والموافقة على إعارته لناد من بلاده، إلا أن الأخير ما زال يرغب في فتح المفاوضات.
ولا ترغب إدارة النصر في الحديث عن رحيل أي لاعب أجنبي في الفريق قبل ظهور نتيجة استئناف النادي من محكمة التحكيم الرياضي على عقوبة الاتحاد السعودي لكرة القدم بالحرمان فترة تسجيل واحدة بسبب قضية تجديد عقد عوض خميس بعدما وقع عقد انتقاله لنادي الهلال.
وكان فيكتور أيالا قد جدد تأكيده على عدم العودة لقائمة فريقه في الموسم المقبل، رغم تبقي موسم كامل في عقده مع الفريق، حيث علل رفضه العودة خلال حديثه لصحيفة "HOY" الباراجويانية في عددها الصادر أمس لأسباب أسرية بحته، وقال "سأبحث عن عروض لشراء الموسم المتبقي من عقدي، لن أعود، أسرتي لا تريد العودة وهي أولويتي في مستقبلي"، كاشفا "لدي عروض محلية، سأتجه للأفضل".
من جانبه، نفى لـ "الاقتصادية" الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر، أن يكون الشرط الجزائي لعقد أيالا هو (دفع رواتب ثلاثة أشهر والمتمثلة بـ 300 ألف دولار)، رافضا الحديث عن أي أرقام مالية بين الطرفين.يُذكر أن إدارة النصر سلمت اللاعب جميع رواتب السنة الأولى من عقدة، حيث أودعت باقي قيمة العقد في حسابه بعد سفره، لكن اللاعب بعث بخطاب يرغب في السماح له بإلغاء العقد المتبقي بين الطرفين أو الموافقة على إعارته.
وسيكون أيالا مطالبا بدفع مليون دولار في حالة أخل بعقده، هي قيمة السنة الكاملة التي يرفض فيها العودة واللعب مع الفريق.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة