الرياضة

الشهري للاعبي الأخضر: انضباطكم عالٍ

الشهري للاعبي الأخضر: انضباطكم عالٍ

حطت بعثة المنتخب السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب الرحال في دايجون أمس، وذلك استعدادا للقاء المنتخب الأمريكي غدا الأحد على ملعب (دايجون كأس العالم) ضمن الجولة الثالثة والأخيرة في مرحلة المجموعات في كأس العالم تحت 20 عاما المقامة في كوريا الجنوبية.
واستأنف الأخضر الشاب تدريباته عقب الوصول مباشرة تحضيرا للمواجهة الفاصلة، التي سبقها الانتصار الغالي على الإكوادور 1/2 البارحة الأولى.
وبدأت الحصة التدريبية باجتماع قصير للمدرب الوطني سعد الشهري مع اللاعبين، شكرهم فيه على الانضباطية العالية داخل الملعب، التي أثمرت عن الفوز، مهنئا لهم المستوى والنتيجة ومطالبا بمزيد من المجهودات وتطوير الأداء تحسبا لمعركة أمريكا المهمة في مهمة العبور للدور التالي.
تلا ذلك الجري حول الملعب، ثم قسّم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين، أدت الأولى، التي شاركت بصفة أساسية في المباراة الأخيرة تمارين خفيفة، في حين أجرت الثانية تمارين الإطالة، مناورة في منتصف الملعب، قبل الختام بالتسديد على المرمى.
وشهد المران عدم مشاركة اللاعب يوسف الحربي لشعوره بآلام في الكاحل الأيسر في مكان الإصابة، التي تعرض لها خلال مباراة الأخضر والإكوادور، في الوقت الذي تابع فيه التدريب موسى الزياد عضو إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، رئيس بعثة الأخضر في كوريا الجنوبية.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة