منوعات

وسط إقبال من المواطنين والمقيمين.. «السياحة» تفتتح مهرجان الحبحب

وسط إقبال من المواطنين والمقيمين.. «السياحة» تفتتح مهرجان الحبحب

وسط حضور شعبي وجماهيري كبير، وإقبال من المواطنين والمقيمين، افتتحت هيئة السياحة والتراث الوطني في محافظة وادي الدواسر مهرجان الحبحب الخامس، الذي يشرف عليه مكتب الهيئة في المحافظة وذلك في حديقة الولامين البارحة الأولى.
وأوضح غازي بن حسن المسعري المشرف العام على المهرجان أن المهرجان سيشهد طيلة أيامه تسليط الضوء على التسويق والاستثمار الجيد لفاكهة الحبحب وإكساب المزارعين والمعنيين بهذا النوع من الزراعة مهارات متعددة من خلال ورش العمل والندوات التي تم اعتمادها ضمن برامج وفعاليات هذا المهرجان، مقدماً شكره للمحافظ رئيس لجنة التنمية السياحية للمهرجان والداعمين للمهرجان على ما يبذلونه من دعم يسهم في إنجاح المهرجان ودعم المنتجات الزراعية في المحافظة. وعد مدير مكتب هيئة السياحة والتراث الوطني في المحافظة، المهرجان فرصة لطرح العديد من المشروعات الاستثمارية في مجال السياحة الريفية والزراعية، ولا سيما أن مشروع السياحة الزراعية إحدى مبادرات الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني لتطوير صناعة السياحة الوطنية المرتبطة بها، حيث تسعى الهيئة من خلال المشروع إلى زيادة الرحلات السياحية للمناطق الريفية والزراعية في المملكة.
وتضمن برنامج الافتتاح جولة على أركان الجهات المشاركة في المهرجان ومعرض الحبحب ومعرض الأسر المنتجة، ولقاء توعويا وعروضا للفرقة الترفيهية، كما تم توزيع ثمار الحبحب على زوار المهرجان.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من منوعات