خدمات اعلامية

«هواوي P10 Plus وP10» بأحدث البرمجيات وأفضل مزايا تصوير البورتريه

«هواوي P10 Plus وP10» بأحدث البرمجيات وأفضل مزايا تصوير البورتريه

يجمع الهاتفان الجديدان اللذان أطلقتهما شركة "هواوي تك انفستمنت المحدودة" وهما هواوي P10 Plus وهواوي P10 بين التصميم الأنيق والمزايا الرائعة وأحدث البرمجيات، إضافة إلى الألوان الجديدة وثلاث كاميرات من لايكا "2 في الخلف وواحدة أمامية" مع ميزات تصوير متطورة تجعل كل صورة حكاية. ويتميز كل من هواوي P10 Plus وهواوي P10 بتصميم أنيق ورقيق يمنح المستخدم قبضة مريحة. وتتمتع هذه الأجهزة بتقنية التشطيبات الماسية الفائقة وهي عملية جديدة توفر تصميما فريدا ومذهلا مع ملمس لامع، ناعم وسلس. ويحل جهاز استشعار بصمات الأصابع المصمم حديثا محل شريط التنقل، ما يجعل عرض الشاشة أكبر، إلى جانب تسريع حركات التنقل الذكي باللمس، ما يجعلها أكثر راحة.
ومن خلال الشراكة مع معهد بانتون كولور، تقدم "هواوي" في أحدث أجهزتها ألوانا مذهلة وعصرية. وقد أسفرت هذه الشراكة عن تقديم الألوان الأولى لبانتون للهواتف الذكية. وتأتي أجهزة هواوي P10 Plus وهواوي P10 في لون Greenery الأخضر وهو لون بانتون لعام 2017، والأزرق Dazzling Blue. ويتميز لون Greenery بحيويته وإشراقته ليستمتع المستخدمون بجمال الطبيعة النقي. كما أنه يمثل النشاط والسعي الشخصي لتحقيق الشغف والتطلعات أما لونDazzling Blue الأزرق فهو لون أساسي يمنح الهاتف فخامة وأناقة عصرية لا تضاهى.
وقال جين جياو، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: "يمثل كل من Huawei P10 Plus و Huawei P10 أحدث إبداعات "هواوي" ويعكسان التزامنا بتطوير التكنولوجيات التي توفر لعملائنا أعلى مستويات الأداء والأمان. كما قمنا بتجهيز الهواتف الذكية الجديدة بأحدث ميزات التقاط الصور لضمان تمكن المستخدمين من توثيق اللحظات الناجحة مع تفاصيل أكثر وألوان أغنى، كل ذلك بلمسة زر بسيطة".
وأضاف: "نحن نواصل دمج عالم الأزياء والتصميم في عالم التكنولوجيا، حيث نقدم أحدث الملحقات التي تكمل أجهزتنا المتميزة وتم تصميمها بالتعاون مع أسماء عالمية شهيرة مثل مصمم الأزياء الصيني، "ريكو مانشيت أو" وطلاب من جامعة سنترال سانت مارتينز للفنون في لندن".
وقد دخلت الشركة مرة أخرى في شراكة مع الشركة الألمانية المصنعة للكاميرات المتطورة "لايكا" لتوفير قدرات التقاط صور "Portrait" مبتكرة مع تصميم أنيق ودائم. وتتيح كاميرا لايكا المزدوجة 2.0 تأثير فتحة العدسة الواسعة wide aperture effect. وتوفر خاصية عمق الميدان أو العزل ألوانا أكثر وضوحا وحيوية للصور مع خلفية مموهة بشكل أنيق، أو تأثير البوكيه bokeh الطبيعي. وإضافة إلى إعدادات كاميرا لايكا المزدوجة في الجزء الخلفي، تتمتع أجهزة الهواتف P10 بأول كاميرا لايكا أمامية في العالم لجعل كل لقطة صورة احترافية مميزة. وتوفر ميزات portrait من هواوي التي تحاكي جودة الأستوديو صورا طبيعية جدا تستند إلى بحوث واسعة حول مختلف أشكال الوجوه وألوان البشرة. ومن خلال تحليل وضعية كل ميزة في الوجه وتفرد نوعية الجلد، يمكن تطبيق التحسينات في صور Portrait بطريقة مخصصة تناسب كل شخص وتتسم بمستويات عالية من العفوية. وتتميز أجهزة P10 الجديدة بتكنولوجيا الكشف عن الوجه 3D التي تعتمد على 190 عقدة تعريف مفصلة للحصول على خاصية أسرع وأكثر دقة للتعرف على الوجوه.
وترفع أجهزة هواوي P10 Plus وهواوي P10 مستويات الكفاءة والتخصص في الهواتف الذكية بفضل معالج كيرين 960 القوي وبرنامج EMUI 5.1 الجديد كليا. ويعد كيرين 960 أحدث مجموعة رقائق SoC chipset عالية الأداء من هواوي.
ومع بطاريتين بسعة 3،750 و3200 mAh يوفر جهازا هواوي P10 Plus وهواوي P10 تقنية Super Charge من هواوي. وتستخدم تقنية الشحن الخارقة Super Charge الحصرية بهواتف "هواوي"، التي تسمح بشحن 60 في المائة من البطارية خلال 30 دقيقة فقط، وشحن البطارية بالكامل من الصفر في خلال 90 دقيقة فقط. وتأتي هذه التقنية الحديثة للشحن السريع التي تتميز بالجهد المنخفض وانخفاض درجة الحرارة مع آلية حماية متطورة 5gate protection، ما يوفر إمكانية السيطرة في الزمن الحقيقي على الجهد والتيار ودرجة الحرارة لجعل تجربة الشحن تجربة سريعة وسهلة وآمنة أيضا.
ويتوافر P10 Plus و P10 في السعودية بلون الأزرق المتلألئ Dazzling Blue والأسود المطفي Graphite Black والذهبي المبهر Dazzling Gold بسعر 2499 و1899 ريالا على التوالي.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية