خدمات اعلامية

«دبليو بي بي» و«كنتار ميلوارد براون» تطلقان تصنيف «براند زي» العالمي لأكثر العلامات التجارية قيمة في السعودية

«دبليو بي بي» و«كنتار ميلوارد براون» تطلقان تصنيف 
«براند زي» العالمي لأكثر العلامات التجارية قيمة في السعودية

ينطلق تصنيف براند زي BrandZTMTM العالمي لأول مرة على الإطلاق في المملكة العربية السعودية، حيث سيتم الإعلان عن تصنيف أفضل 20 علامة تجارية سعودية، بتاريخ 28 مارس 2017 من قبل شركتي دبليو بي بي WPP وكنتار ميلوارد براون Kantar Millward Brown. بالتعاون مع مدينة الملك عبدالله الاقتصادية. وسيشارك في حفل الإعلان عدد من الجهات الحكومية والتعليمية، تضم وزارة التجارة والاستثمار، وكلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال، ومؤسسة الأمير محمد بن سلمان الخيرية "مسك".
ويعد تصنيف براند زي BrandZTM فريدا من نوعه، إذ يعتبر التصنيف الوحيد الذي يأخذ بعين الاعتبار انطباعات المستهلكين السعوديين إضافة إلى المعلومات المالية للعلامات التجارية، ما يجعله تصنيفا حاسما ومتعدد المحاور والاتجاهات لأهم سوق في العالم العربي. كما سيضم إطلاق التصنيف تقريرا مفصلا يقدم تحليلا لأسباب نجاح العلامات التجارية العشرين، ويوضح المعايير الأبرز في نمو العلامات التجارية في المملكة العربية السعودية.
وصرح بيوتر شوداكاوسكي Piotr Chodakowski مدير عام كنتار ميلوورد براون في المملكة العربية السعودية: "يعد اقتصاد السعودية الاقتصاد السائد في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي، كما أن المملكة إحدى دول مجموعة العشرين، وتمر حاليا بفترة تحول اقتصادي واجتماعي على نطاق واسع، ما يجعل السوق السعودية على المدى الطويل سوقا جذابة للعلامات التجارية العالمية والمحلية على حد سواء. وهذا التقرير يعد الإصدار الأول لدراسة تعنى بتتبع وتحليل وبناء التوقعات حول هذه البيئة الحاضنة للعلامات التجارية، التي تتصف بتطورها السريع".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية