خدمات اعلامية

«سامبا كابيتال» تنال جائزة أفضل بنك استثماري في المملكة العربية السعودية لعام 2016م

«سامبا كابيتال» تنال جائزة أفضل بنك استثماري في المملكة العربية السعودية لعام 2016م

استحوذت شركة سامبا للأصول وإدارة الاستثمار(سامبا كابيتال) على جائزة "أفضل بنك استثماري في المملكة العربية السعودية لعام 2016م" من قبل مجلة "يوروموني" وذلك ضمن مجموعة جوائز التميز التي تقدمها المجلة سنويا وتعد من أبرز الجوائز الدولية التقديرية على مستوى العالم المخصصة لأفضل البنوك الاستثمارية أداء في الأسواق العالمية المختلفة.
وذكرت مجلة يوروموني في تقريرها الصحافي بأن سامبا كابيتال تجاوزت نظراءها وحصلت على لقب أفضل بنك استثماري في المملكة العربية السعودية. واستندت يوروموني في اختياراتها وقراراتها الخاصة بالجوائز التي تمنحها إلى لجنة من كبار الصحافيين، برئاسة رئيس تحرير المجلة، إضافة إلى تقارير مفصلة من المشاركين في السوق وبحوث واسعة النطاق على مدار العام في الأسواق المصرفية والمالية في المنطقة من قبل المحررين والصحافيين وفريق البحث التابعين لها.
وأبدت "سامبا كابيتال" اعتزازها بالحصول على هذه الجائزة من قبل مجلة "يوروموني" الدولية المرموقة، بما تمثله من تقدير لسجل الإنجازات والأعمال التي تتميز بها الشركة، وأكدت أنها حريصة على تسخير جميع إمكاناتها وخبراتها المتراكمة وشبكة علاقاتها الواسعة لتقديم حلول ومنتجات نوعية لعملائها، وترسيخ مكانتها الرائدة ضمن قطاع الصناعة الاستثمارية في المملكة والمنطقة.
يذكر أن سامبا كابيتال شركة مرخصة من قبل هيئة السوق المالية.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية