خدمات اعلامية

«المراعي» تحقق المستوى البلاتيني في «نطاقات» لتوطين الوظائف

«المراعي» تحقق المستوى البلاتيني في «نطاقات» لتوطين الوظائف

حققت شركة المراعي والشركات التابعة لها المستوى البلاتيني في برنامج نطاقات التابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية الذي يهدف إلى توطين الوظائف في القطاع الخاص في المملكة.
وقد عبر فيصل بن مرزوق الفهادي مدير عام الموارد البشرية والخدمات المساندة عن سروره بتحقيق هذا الإنجاز، مبينا أن ذلك يأتي نتيجة إيمان الإدارة العليا والتنفيذية لشركة المراعي بأهمية التوطين من خلال إقراره ضمن الخطط الخمسية كهدف استراتيجي، إضافة إلى الاستفادة من الخبرات المتراكمة التي تمتلكها شركة المراعي في استقطاب وتدريب وتأهيل وتطوير القوى البشرية الوطنية. حيث قامت شركة المراعى بالعديد من المبادرات والجهود لعل من أهمها، تنمية مصادر الاستقطاب من خلال التعاون مع جميع الجهات الحكومية والأهلية والخيرية، وكذلك المشاركة في معظم فعاليات التوظيف من خلال فريق مدرب ومؤهل، كما تحرص شركة المراعي على مراجعة وتطوير سياسات التوظيف لديها و مراقبة ودراسة مؤشرات وإحصاءات سوق العمل المحلية بشكل دائم.
يذكر أن أكثر من 8500 موظف سعودي وسعودية يعملون حاليا في "المراعي"، ولديها العديد من المبادرات المتعلقة بتوطين الوظائف مثل برنامج قادة الغد وبرنامج مديري المستقبل وأكاديمية المراعي والمعهد التقني للألبان والأغذية في الخرج. كما تم تخصيص عدد من خطوط الإنتاج في مصانعها في مختلف مناطق المملكة لعمل السيدات وحصلت المراعي على عديد من جوائز التوطين محليا وإقليميا.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية