الرياضة

الأهلي يرفض الحميداني محكما

الأهلي يرفض الحميداني محكما

بينت المصادر أن إدارة النادي الأهلي رفضت قبول بندر الحميداني كمحكم عن الاتحاد السعودي لكرة القدم في القضية المرفوعة من الأول ضد لجنة الاحتراف بشأن إبطال العقد المبرم بين النادي والحارس محمد العويس، بعد أن قدمت استئنافاً لدى مركز التحكيم، حيث يتوقع أن يستعين اتحاد القدم بالمحكم سعيد العُمري.
وأضافت المصادر أن اتحاد القدم ينوي عدم موافقته على الإماراتي صالح العبيدلي المحكم الذي اختير من قبل الأهلي بحجة أن هناك تعارض مصالح، ولا سيما أنه كان خصماً لهم في قضية البرازيلي إلتون خوزيه، إلا أن المستندات تشير إلى أن الوكيل الحقيقي في قضية إلتون هو المحامي فهد بارباع كونه سعوديا حسب اشتراطات المركز.
وتابعت المصادر أن الأسبوع المقبل سيحسم أمر المحكمين الخاصين بالقضية، ليبدأ أول فصولها الذي قد لا يتجاوز أسبوعين ليظهر الحكم النهائي، أما بصحة دعوى الأهلي بشأن صحة العقد المبرم مع اللاعب، أو بصحة قرار لجنة الاحتراف بإبطال العقد الموقع بين الطرفين بحجة عدم وجود تفويض لماجد المرزوقي مدير الاحتراف في نادي الشباب الذي وقع نيابة عن رئيس النادي.
الجدير بالذكر أن الأهلي وقع عقداً احترافيا آخر مع اللاعب محمد العويس بعد دخوله الفترة الحرة تحسباً لعدم قبول الاستئناف المقدم ضد إبطال العقد السابق الذي تم توقيعه قبل دخوله الفترة الحرة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة