أخبار

نجران.. 78 مليون ريـال تكلفة مشاريع تطوير الطرق في يدمة

نجران.. 78 مليون ريـال تكلفة مشاريع تطوير الطرق في يدمة

تشهد محافظة يدمة، التي تعد من أكبر محافظات منطقة نجران، عددا من المشاريع التنموية في مجال الطرق، بلغت تكلفتها أكثر من 77.8 مليون ريال، بنسب إنجاز عالية. وأوضح لـ"الاقتصادية" المهندس وبران آل عطشان مدير عام الإدارة العامة للطرق في منطقة نجران، أن محافظة يدمة تحظى بعدد من المشاريع الحيوية يأتي في مقدمتها استكمال مشروع ربط طريق هجرة الرفاع، وحمى في المحافظة، الذي يبلغ طوله 22.5 كيلومتر، بنسبة إنجاز بلغت 100 في المائة، وبتكلفة إجمالية بلغت أكثر من 33.8 مليون ريال.
وبين آل عطشان أنه تم استكمال تنفيذ مشروع ربط طريق نجران- الرياض في محافظة يدمة 4.5 كيلومتر بنسبة إنجاز 100‎ في المائة، ‎وبتكلفة إجمالية أكثر من 6 ملايين ريال، لافتا إلى أنه جار العمل على استئناف مشروع ربط طريق الحصينية - الراشدية - يدمة وطريق هجرة السبيل 11.8 كيلومتر، بتكلفة إجمالية نحو 33 مليون ريال.
وأضاف أنه جار إنجاز مشروع طريق هجرة الحضرمية التي تقع ضمن النطاق الزراعي بطريق يربطها مع يدمة 1.2 كيلومتر وبتكلفة إجمالية بلغت 1.7 مليون ريال، كما أنه جار استكمال مشروع طريق السد النايفة 3.5 كيلومتر الذي بلغت نسبة إنجازه 75‎ في المائة، بتكلفة 3.3 مليون ريال.
وأكد أن محافظات نجران والمراكز التابعة لها حظيت بمشاريع تنموية أسهمت في مواكبتها للتقدم العمراني وذلك بمتابعة من الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد أمير منطقة نجران ودعم من وزارة النقل.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار