الرياضة

حمودي يتوسط بـ«الكل» .. ادفع تتحرر

حمودي يتوسط بـ«الكل» .. ادفع تتحرر

تورط المصري أحمد حمودي لاعب فريق الباطن لكرة القدم برفض الأهلي المصري ضمه ورفض ناديه الأصلي إعادته، حيث أصبح مطالبا بدفع 350 ألف دولار لتصحيح وضعة قبل إقفال فترة التسجيل الثانية "الشتوية" في الدوري المصري.
وكشف لـ"الاقتصادية" مبارك العميري نائب رئيس الباطن أن اللاعب المصري أصبح الآن خارج حساباتهم الفنية وأن المدرب الوطني خالد القروني لا يحتاجه.
وقال العميري: "بعدما كنا نتصل عليه ولا يرد أصبح الآن يتصل علينا لتصحيح وضعه، لم يتبق أحد يعرفه لم يدخل في الموضوع، فقد توسط بالكل من وكلاء لاعبين ورياضيين مصريين وكان ردنا عليهم أن يدفع كامل عقده إذا رغب في الحصول على مخالصة من النادي".
وأضاف "في حال رغب اللاعب وعاد للسعودية سيكون لاعبا استثماريا وسيبقى يتدرب وحيدا على فترتين حتى يصل عرض له أو ينهي عقده، فنحن في الباطن لسنا في حاجة لخدماته، لم يترك لنا أي حبل ود لنساعده، هرب وأقفل كل وسائل الاتصال به وتسبب في خسائر مادية علينا".
في المقابل، صفع الأهلي المصري اللاعب حمودي بعدما رفض التوقيع معه رغم حاجتهم لخدماته معللين ذلك بوجود قضية بينه وبين ناديه الأصلي.
وقال عصام سراج مدير التعاقدات في النادي المصري "حمودي لاعب الباطن ابتعد بنسبة 90 في المائة عن الانضمام للأهلي، بسبب خلافات مع ناديه"، مشيرا إلى أن اللاعب قرر العودة للقاهرة وفقا لخلافات مع ناديه والأهلي بعيد تماما عنها.
وأضاف مدير التعاقدات "مازال العرض مقدما لأحمد حمودي واتفق معه على كل الأمور خاصةً المادية التي كانت العائق في إتمام الصفقة خلال الفترة الماضية، لكن تبقى خطوة واحدة وهي تخليص اللاعب نفسه بنفسه من فريقه حتى يرتدي قميص الأهلي".
وأكد النادي الأهلي للجناح المصري أنه في حال نجاحه إنهاء أزمته مع الباطن خلال الأيام الحالية سينضم لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، أما في حال عدم قدرته سيتم تأجيل انضمامه للفريق حتى نهاية الموسم".
الجدير بالذكر أن نادي الباطن تقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد حمودي بسبب هروبه وتغيبه عن التدريبات دون إذن رغم استلامه 70 في المائة من كامل حقوقه المادية.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة