الرياضة

11 مليونا لتسجيل «سعد وسعيد»

11 مليونا لتسجيل «سعد وسعيد»

سلّمت إدارة النادي الأهلي المرتبات الشهرية المتأخرة الخاصة باللاعبين المحليين والأجانب بعد أن وصلت إلى ثلاثة أشهر، وبلغت قيمتها قرابة الـ (11 مليون ريال)، ليتسنّى لها تسجيل اللاعبين سعيد المولد والعراقي سعد الأمير في فترة الانتقالات الحالية.
وسترسل إدارة النادي الحوالات المصرفية إلى لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، التي جاءت حتى نهاية نوفمبر الماضي، وذلك لتمكين اللاعبين الجديدين من المشاركة في لقاء الشعلة في دور الـ32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.
من جهة أخرى، طلب الأهلي حكاما أجانب لنزاله أمام الاتحاد في الجولة الـ 17 من دوري جميل للمحترفين، والمقرر إقامتها في الثالث من الشهر المقبل، بعد أن تعذر طلب حكام من قبل إدارة حاتم باعشن رغم أنها المستضيفة للقاء. إلى ذلك، لم يقرر المدرب السويسري كريستيان جروس حتى الآن مشاركة العراقي سعد الأمير في لقاء الشعلة، وقال: "اللاعب يتجاوب في التدريبات بشكل رائع، جاهز للمشاركة"، لافتا إلى أنه سينتظر إلى تدريبات اليوم.
وأضاف: "اللقاء ليس سهلا أمام الشعلة، لقاءات الكؤوس تحمل مفاجآت عديدة؛ لذا علينا أن نكون جاهزين بشكل كبير لهذا اللقاء".
وكان جروس قد اجتمع باللاعبين أمس قبيل بدء التدريبات التي جرت على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في مقر النادي، وطالب اللاعبين بضرورة التركيز بشكل كبير في لقاء الشعلة، مشدداً على ضرورة الابتعاد عن الوقوع في أي أخطاء قد تكلف الفريق فرصة الحفاظ على اللقب الذي حققه الموسم الماضي.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة