وضع حجر الأساس لمشروع فندق شيراتون طيبة وتدشين هوية «طيبة للاستثمار»

وضع حجر الأساس لمشروع فندق شيراتون طيبة وتدشين هوية «طيبة للاستثمار»

رعى الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة، مساء الإثنين الماضي احتفال شركة طيبة للاستثمار بمناسبة وضع حجر الأساس لأول مشاريع الحزمة الجديدة من مشاريع التطوير الفندقي لطيبة، مشروع فندق شيراتون طيبة بالتزامن مع إطلاق هويتها الجديدة.
وكان في استقباله، الدكتور وليد بن محمد العيسی رئيس مجلس إدارة شركة طيبة للاستثمار وأعضاء مجلس إدارة الشركة والرئيس التنفيذي للشركة حيث تفضل بوضع حجر أساس المشروع.
ثم بدأت فقرات الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة التي تضمنت عرضا مرئيا عن شركة طيبة للاستثمار لخص مرحلة نشأة وتطور طيبة ومشاريعها الحالية والمستقبلية ودورها الريادي في المسؤولية المجتمعية، ثم ألقى رئيس مجلس الإدارة كلمة شكر فيها أمير المنطقة على تشريفه الحفل، إضافة إلى تفضله بتدشين الهوية الجديدة لطيبة، التي تعكس استراتيجيتها الجديدة في جميع ملامحها وإيذانا بإشراقة الاستثمار المستقبلي لطيبة.
وقد عبر رئيس مجلس إدارة طيبة عن سعادته برعاية أمير المدينة المنورة لهذا الاحتفال وهو ما يدل على الحرص والرعاية التي يوليهما أمير المنطقة لهذه المدينة ومشاريعها وأن هذا اليوم يعد حدثا متميزا ومنعطفا مهما في مسيرة التنمية المباركة لشركة طيبة للاستثمار، تلك المسيرة التي بدأت خطاها قبل ما يزيد على ثلاثة عقود.
كما عبر عن سعادته بإطلاق الهوية المؤسسية الجديدة، مؤكدا أنها "تمثل مراحل التطور التي مرت عبرها طيبة خلال العقود الماضية، وترمز إلى بداية إشراقة جديدة نسعى فيها إلى أن تكون طيبة في طليعة المستثمرين والمطورين العقاريين على مستوى المملكة".
وأشار العيسى إلى أن هذا السعي الدائم نحو التطور في طيبة يأتي بالتوافق مع رؤية المملكة 2030، فالشركة تتطلع دائما إلى أن تبقى عنصرا فعالا ومسهما في النمو الاقتصادي وتنويع الأنشطة ومصادر الدخل في المملكة عبر الإسهام في نمو قطاعات الضيافة والسياحة ما يدفعها إلى الاستثمار في المساحات التي تملكها بهدف توسعة حدود أعمالها العقارية، خصوصا تلك المتعلقة بإنشاء فنادق فخمة ومشاريع عقارية عالية المستوى في المنطقة المركزية في المدينة المنورة وفي سائر أنحاء المملكة لمواكبة الطلب المتنامي على هذه الخدمات من قبل الزوار سواء من داخل المملكة أو خارجها".

الأكثر قراءة