الرياضة

آدم يبهر فيتوريا بـ 3 أهداف

طلبت إدارة نادي النصر من اللاعبين إحضار جوازاتهم لرغبتهم في دخول معسكر خارجي في جبل علي في الإمارات بتوصية من المدرب البرتغالي روي فيتوريا لاستغلال فترة توقف الدوري بعد الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويحل النصر ضيفا على الوحدة الأحد المقبل على أن تغادر البعثة الثلاثاء المقبل إلى معسكر الإمارات لمدة أربعة أيام تقريبا دون اللاعبين الدوليين، سيتخلله لقاء ودي.
على صعيد آخر، لفت المهاجم عبدالفتاح آدم أنظار مدربه فيتوريا بعد تسجيله ثلاثة أهداف في المناورتين التدريبتين في اليومين الماضيين حيث قدم اللاعب في مناورة الأمس لمحات فنية هجومية أثارت الإعجاب بعد عودته من الإصابة أخيرا.
وقد تشهد مباراة الوحدة مشاركة آدم للمرة الأولى منذ انتقاله إلى النصر، والاستعانة به كورقة رابحة حيث سيتحدد أمر مشاركته في المران الأخير غدا.
في المقابل، تسبب إرهاق السفر في غياب المغربي نور الدين أمرابط عن التدريبات الجماعية أمس، على أن يدخلها مساء اليوم، في حين ينضم النيجيري أحمد موسى للتدريبات الجماعية مساء اليوم بعد فراغهما من المشاركة دوليا.
على صعيد آخر، أوضحت الفحوص الطبية التي أجراها المدافع عبدالرحمن العبيد تعرضه لتمزق سيغيبه عن التدريبات لمدة تراوح ما بين ثلاثة أسابيع إلى شهر، فيما تضاءلت فرصة وجود حمد آل منصور في مباراة الوحدة بعد استمرار شعوره بآلام في العضلة الخلفية وغيابه لليوم الثاني على التوالي.
من جهة ثانية، انضمت مجموعة ريتشي للأقمشة والملابس إلى رعاة نادي النصر حيث وقع الطرفان عقد شراكة ليظهر شعار الشركة على الكتف الأيمن من قمصان الفريق.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة