الناس

مقهى «وينتر لاند» الثلجي .. جلسات في درجة حرارة 7 تحت الصفر

يعيش زوار مدينة عالم الثلج المقامة في المدينة الترفيهية، وينتر وندر لاند ضمن موسم الرياض، أوقاتا مفعمة بالحماسة والنشاط.
واشتملت المدينة على ساحة ألعاب ثلجية للأطفال توجد فيها الأرجوحات ومجسمات للدب القطبي الشمالي، كما تتيح لهم فرصة التزلج ليقضي الطفل فيها وقتا من الفرح والبهجة.
وحظي المقهى الثلجي الذي يوجد داخل المدينة بإقبال كبير من الزوار، نظرا إلى أنه صمم من الداخل بواسطة الثلج من قبل فريق عالمي روسي، حيث تبلغ درجة الحرارة فيه سبعة تحت الصفر.
ويصنع هذا الفريق كل ثلاثة أيام أشكالا ومجسمات جديدة مثل مجسم ثلجي للأمير محمد بن سلمان ولي العهد، ومجسمات من وحي الطبيعة تحيطها إضاءة وألوان بطريقة احترافية وجميعها مصنوعة يدويا.
ويستغرق تصميم وعمل الأشكال الثلجية من ساعة إلى نحو أربع ساعات وبعضها تمتد إلى يومين في حين يعتزم هذا الفريق في نهاية موسم الرياض تقديم قالب ثلجي لصورة المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه وهو مرتدي الزي الكروي لنادي ألميريا الإسباني، الذي يمتلكه، هدية له نظيرا جهوده المبذولة. ويقدم المقهى الثلجي لزائريه مشروبات وفيشار وآيس كريم عن طريق النيتروجين.
يذكر أن وينتر وندر لاند مدينة ترفيهية قادمة من لندن إلى الرياض، وتضم عديدا من المواقع الترفيهية مثل شاشة "لونا سينما" العملاقة التي تعرض الأفلام عبر شاشة كبيرة وجلسات مفتوحة للاستمتاع بالعروض السينمائية ويستمتع الزوار بالمشاركة في فعالية "فندق الهروب" الذي يمكن الزوار من خلاله حل الألغاز في وقت محدد وفك الرموز والشفرات.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس