أسواق الأسهم- السعودية

الأسهم السعودية تغلق على مكاسب للجلسة الثانية.. تاسي يرتفع 1%

أغلقت الأسهم السعودية خلال جلسة اليوم على مكاسب  وللجلسة الثانية على التوالي ، حيث أغلق المؤشر الرئيسي على مكاسب 1 في المائة، فيما استمر سوق نمو على المكاسب الكبيرة ليغلق بارتفاع 12.5 في المائة.


ارتفع السوق خلال جلسة اليوم بنحو 76 نقطة أو ما يعادل 0.98 في المائة عند مستوى 7874 نقطة، وبلغت قيم التداول خلال جلسة اليوم نحو 2.61 مليار، حيث تم تداولها على نحو 106.8 مليون سهم من خلال تنفيذ نحو 97 ألف صفقة.


وتصدرت أسهم شركة الكثيري المكاسب و بالنسبة العليا  وذلك للجلسة الخامسة على التوالي أو منذ ترقيته للسوق الرئيسية، فيما أرتفعت أسهم شركة الخليجية للتأمين بنحو 8.8 في المائة ، فيما ارتفعت أسهم بنك الاستثمار بنحو 3.8 في المائة كثالث أعلى الشركات من حيث المكاسب، في المقابل ارتفعت أسهم 122 شركة مدرجة فيما تراجعت أسهم 58 شركة مدرجة في السوق الرئيسية.

وتصدرت أسهم شركة وقت اللياقة الخسائر بنحو 5.1 في المائة بعد إعلان الشركة عن نتائج أعمالها للربع الثالث، تلاه شركة الأهلية للتأمين بنحو 4 في المائة، وكذلك تراجعت أسهم شركة لازوردي بنحو 4 في المائة.

وبحسب جلسة اليوم، فقد تركزت التداولات على أسهم مصرف الراجحي بنحو 398.8 مليون ريال وكذلك شهد أسهم مصرف الإنماء على نحو 302.8 مليون ريال، واتى ثالثا أسهم شركة سابك بنحو 184.78 مليون ريال.
 

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أسواق الأسهم- السعودية