الناس

«والت ديزني» تعزز خدماتها عبر الإنترنت بشراكة مع «أمازون» و«سامسونج»

وقعت شركة والت ديزني الأمريكية للإعلام والترفيه سلسلة اتفاقيات لوضع تطبيق خدمة بث الفيديو عبر الإنترنت الجديدة الخاصة بها على أجهزة شركات أمازون وسامسونج وإل جي، في خطوة تهدف إلى ضمان وصول الخدمة الجديدة إلى عشرات الملايين من مشاهدي محتوى الفيديو عبر الإنترنت في مختلف أنحاء العالم.
وأفادت وكالة "بلومبيرج" للأنباء بأن "ديزني" تعتزم طرح خدمتها لبث الفيديو عبر الإنترنت التي تحمل اسم "ديزني بلس" بدءا من الأسبوع المقبل. وتصل رسوم الاشتراك في الخدمة إلى سبعة دولارات شهريا من أجل مشاهدة أفضل الأفلام والبرامج التليفزيونية التي تنتجها "ديزني"، وذلك بحسب "الألمانية". وكانت "ديزني" قد وقعت اتفاقيات لتشغيل الخدمة الجديدة على أجهزة "أبل" و"روكو".
وتهدف سلسلة الاتفاقيات الجديدة مع تلك الشركات العملاقة التي تعمل في مجال تصنيع الأجهزة الإلكترونية، إلى تحقيق دفعة قوية لخدمة "ديزني بلس" عندما تطرح في 12 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري.
وتعتمد "ديزني" على هذه الخدمة لجذب المشاهدين الذين تخلوا عن مشاهدة المحتوى التليفزيوني التقليدي.
وسجلت "ديزني" نتائج أفضل من المتوقع خلال الربع الأخير، حيث ارتفعت قيمة سهم الشركة بأكثر من 4.5 في المائة خلال التعاملات، وجاءت هذه النتائج مدفوعة بطرح بعض الأفلام التي نالت إقبالا جماهيريا منقطع النظير مثل فيلم "الأسد الملك" خلال تلك الفترة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس