الناس

بالعروض المائية والنارية .. وادي نمار يحتفي بالزوار

في أجواء من الإثارة والتنوع والمنافسات والعروض المائية والنارية وأصوات الطبول المحترقة، قضى زوار منطقة وادي نمار اليوم الأول لهم، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث اختارت اللجنة المنظمة شعار "فيكم شدة" لبرنامجها.
ورصدت "الاقتصادية" خلال جولة لها في وادي نمار، حضور الزوار بصحبة أسرهم، الذين بقوا إلى ساعات متأخرة من الليل، حيث استمتعوا بالفعاليات والعروض المسرحية المتنوعة، إضافة إلى أكشاك البيع المتنوعة على طوال الوادي، وتحدي الحصول على "كنز نمار"، وذلك بعد التغلب على القراصنة.
وأعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، افتتاح منطقة وادي نمار أمس، لتكون ضمن مناطق وفعاليات موسم الرياض.
وقال آل الشيخ عبر حسابه في منصة "تويتر"، "إن المنطقة ستسعد الكبار قبل الصغار". ويعد وادي نمار متنزها مفتوحا، ومن أهم المعالم السياحية والأشهر والأكثر جذبا للزوار.
إلى ذلك، تستمر عروض "سفاري"، التي تعد أحد أهم الوجهات السياحية في موسم الرياض، الواقعة على مساحة 100 ألف متر مربع، تتوزع فيها أندر وأغلى حيوانات العالم بأكثر من ٨٠ فصيلة.
ويمكنك في 45 دقيقة أن تطلع على ما تتميز به منطقة "سفاري" الشهيرة في موسم الرياض، التي تشتهر بكثير من الفعاليات البرية الجاذبة.
وتتضمن منطقة "سفاري" أربع مناطق رئيسة، وهي، منطقة خاصة ومجهزة للأطفال، ومسرح بثلاثة عروض يومية يتضمن المأثور الشعبي الإفريقي، وعروض الأطفال، وبعض الحيوانات، وتعد المنطقة المغطاة بالقبة الزجاجية إحدى أهم المناطق، التي رسمت بما يعزز جمال الطبيعة واختلافاتها حول العالم، إلى جانب منطقة يوجد فيها 259 من أندر أنواع الطيور حول العالم.
وتنتشر في "سفاري" عديد من المطاعم والمقاهي المميزة ومنطقة الألعاب للكبار والصغار.
وتحوي "سفاري" أهم الحيوانات النادرة في قارات العالم، التي تم جلبها لتكون ضمن المواقع الجاذبة والمهمة.
وتسعى الهيئة العامة للترفيه إلى تعزيز السياحة الصحرواية من خلال استثمار جميع المواقع والمتنزهات الطبيعية إلى جانب إبراز الطبيعة الصحراوية التي تتميز بها المملكة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس