خدمات اعلامية

"حياة مول" يتوج بجائزة التميز لتحسين الأداء من خلال مبادرة التحول الرقمي

توج حياة مول أحد مشاريع شركة الأندلس العقارية أخيرا، بجائزة التميز لتحسين الأداء، والمقدمة من مجلس مراكز التسوق في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2019 REcon MENA، خلال حفل الجوائز الذي أقيم في مدينة دبي، على إثر ترشيح مشروع التحول الرقمي للمول، المتضمن خدمة اتصال مجانية عالية الجودة وتعداد الزوار بدقة عالية.
ويأتي هذا الإنجاز بعد إبرام الشركة العام الماضي، اتفاقية مع شركة الاتصالات السعودية، التي تمكن الأندلس العقارية من تحليل ودراسة البيانات بشكل دقيق، يسهم في تطوير أدائها؛ لتقديم تجربة تسوق متميزة ضمن استراتيجياتها في تحديث وتطوير مراكزها التجارية المنتشرة في المدن الرئيسة للمحافظة على مكانتها الريادية.
ويعد "حياة مول" إحدى أهم وجهات التسوق في مدينة الرياض؛ لاحتضانه أرقى العلامات التجارية العالمية، الأمر الذي يجعله الخيار الأول للمتسوقين ذوي الذوق الرفيع، ويتجاوز عدد زواره سنويا عشرة ملايين زائر. كما توج سابقا بجائزة سيتي سكيب العالمية لأفضل مشروع تجاري وتجزئة في المملكة لعام 2010، وتوج أيضا بجائزة أفضل إعادة تصميم وتطوير لمنطقة المطاعم المقدمة من مجلس مراكز التسوق في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2017.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية