الأخيرة

"شاومي" تكشف عن ساعة تنافس ساعات "أبل"

كشفت "شاومي" الصينية رسميا عن ساعة ذكية متطورة بمواصفات، تجعل منها أهم منافس لساعات "أبل" الشهيرة.
ومن أهم ما يميز هذه الساعة هو دعمها لتقنية الاتصال الخلوي، وشبكات 4G عبر شريحة eSIM الإلكترونية، لتغني المستخدم عن الهاتف لإجراء الاتصالات، فضلا عن قدرتها على التواصل مع الأجهزة الذكية والهواتف عبر البلوتوث وواي فاي.
وزودت ساعة "شاومي" الجديدة بشاشة AMOLED بمقاس 1.78 بوصة، بكثافة 326 بيكسل للبوصة الواحدة، وبطارية بسعة 570 ميلي أمبير، تكفيها لتعمل 36 ساعة متواصلة في حال استعمالها بشكل متواصل للقراءة أو إجراء الاتصالات.
كما جاءت الساعة بمعالج سناب دراجون وير 3100، وذاكرة وصول عشوائي 1 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 8 جيجابايت، ومايكروفون ومكبرات صوت لإجراء الاتصالات والاستماع إلى الموسيقى.
وحصلت هذه الساعة على أكثر من 40 تطبيقا، منها تطبيقات لمراقبة الحالة الصحية واللياقة البدنية للمستخدم، إضافة إلى القدرة على عرض الفيديوهات والنصوص على شاشتها الصغيرة، وواجهات تشغيل المستندات على نظام التشغيل "جوجل" وير أو أس.
من جانب آخر، أعلنت شركة شاومي أمس الأول هاتفها الذكي الجديد "ردمي نوت 8 تي"، الذي يقدم بعض التحسينات مقارنة بهاتفها السابق "ردمي نوت 8" الذي أطلقته في شهر أيلول (سبتمبر) الماضي، لكنه أيضا يختلف قليلا في الشكل.
ويقدم "ردمي نوت 8 تي" الجديد شاشة من نوع "آي. بي. أس إل. سي. دي" بقياس 6.3 بوصات وبدقة 2340×1080 بكسل مع نسبة أبعاد 19.5:9 وطبقة حماية من زجاج "جوريلا جلاس 5" على الواجهة والظهر.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الأخيرة