الناس

رائعة شكسبير "الملك لير" في موسم الرياض

عُقد أمس المؤتمر الصحفي الخاص بمسرحية "الملك لير" للنجم الكبير يحيى الفخراني، والتي ستقام على مسرح "بكر الشدي" في منطقة "الرياض بوليفارد"، على مدى أربعة أيام متواصلة ابتداء من اليوم الأربعاء 6 نوفمبر وحتى يوم السبت 9 نوفمبر 2019م.

وتحدث نجم المسرحية الفنان يحيى الفخراني، عن سعادته بتواجده في الرياض من خلال المسرحية التاريخية "الملك لير" أحد روائع شكسبير، كما أنه سعيد بكونه جزء من هذا الموسم الضخم "موسم الرياض"، وتمنى أن يحوز العمل الذي يقدم للمرة الأولى في الرياض على رضى الجماهير.

ويشارك النجم يحيى الفخراني في المسرحية نخبة من كبار النجوم، مثل: الفنانة رانيا فريد شوقي والفنان أحمد فؤاد سليم والفنانة ريهام عبدالغفور والفنان أحمد عزمي والفنان مجدي كامل، والفنان نضال الشافعي والفنان محمد فهيم والفنانة هبه مجدي، وهي من إخراج تامر كرم وترجمة الدكتورة فاطمة موسى، والموسيقى التصويرية للموسيقار مصطفى الحلواني، وصمَمَت الأزياء الدكتورة نيفين رأفت.

ويستضيف "موسم الرياض" عدداً من المسرحيات السعودية والخليجية والعربية لأبرز نجوم المسرح، أمثال: ناصر القصبي ومحمد هنيدي وأشرف عبدالباقي وحسن البلام وفايز المالكي.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس