الناس

ضمن فعاليات «موسم الرياض» .. «كنز نمار» والألعاب المائية والنارية تحد جديد لهواة المغامرة

تنطلق في جنوب العاصمة الرياض فعاليات منطقة وادي نمار الخميس المقبل، ضمن فعاليات "موسم الرياض" التي تشمل عددا من المواقع في منطقة الرياض، وتنظمها الهيئة العامة للترفيه.
سيشهد الموقع الذي تبلغ مساحته نحو 260 ألف متر مربع، فعاليات مائية ونارية وأخرى باستخدام الطبول المحترقة، إضافة إلى عروض متنوعة، وتحد للحصول على "كنز نمار" بعد التغلب على القراصنة على مدى شهر كامل.
أعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه عن افتتاح منطقة وادي نمار الخميس المقبل، لتكون ضمن مناطق وفعاليات موسم الرياض، مؤكدا -عبر حسابه في منصة "تويتر"- أن المنطقة ستسعد الكبار قبل الصغار.
ويعد "وادي نمار" متنزها مفتوحا، ومن أهم المعالم السياحية والأشهر والأكثر جذبا للزوار، حيث يكتظ بهم. وفي سياق متصل تتواصل فعاليات معرض نادي ريال مدريد الإسباني المقام في منطقة ونتر لاند الترفيهية شمال الرياض، مقابل مركز الملك عبدالله المالي، الذي يستمر حتى 15 يناير من عام 2020.
يُعد المعرض الذي يقام تحت عنوان "تعال العب"، من أهم المعارض المشاركة في موسم الرياض لهذا العام، إذ يضم عديدا من الأنشطة ويتيح لزواره ومرتاديه من عشاق النادي من مختلف الجنسيات خوض عديد من التجارب المتنوعة، التي تلبي شغفهم بالتعرف على تاريخ نادي ريال مدريد الرياضي العريق.
يتيح المعرض -الذي يقام تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه ضمن فعاليات "موسم الرياض" لزواره- رؤية سينمائية بزاوية 360 درجة لملعب النادي الافتراضي "سانتياجو برنابيو"، إضافة إلى عديد من اللوحات والمجسمات المختلفة التي تعرض تاريخ النادي، مع الجوائز والإنجازات التي حققها النادي الإسباني في القارة "أوروبا".
يضم معرض نادي ريال مدريد الإسباني في جنباته متجرا يقدم أبرز المنتجات الرسمية، منها مجسم لملعب النادي، ومختلف القمصان التي سبق أن لعب بها النادي بجميع المقاسات، وغيرها مما يصلح أن يكون مقتنيات تذكارية للمشجعين والزوار، إضافة إلى متحف مصغر يحوي مجسمات تمثل الكؤوس والألقاب التي حققها النادي على مر تاريخه مع بطولة دوري أبطال أوروبا البالغ عددها 13 لقبا "طبق الأصل". كما تعرض جائزة نادي القرن في أوروبا، المقدمة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، التي نالها النادي الإسباني في مطلع الألفية الجديدة، إضافة إلى عرض أبرز الجوائز الفردية للاعبي وأساطير النادي، مثل الكرات الذهبية والقفاز الذهبي، وغيرها من العروض المشوقة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس