الناس

اليوم .. انطلاقة ساحرة لموسم الرياض في «البوليفارد»

تنطلق اليوم فعاليات موسم الرياض في "الرياض بوليفارد" بأكبر مسيرة استعراضية في المملكة، وأكثر من 1,500 مؤد بأزياء تنكرية، إضافة إلى عرض دبابات هارلي والألعاب النارية، ومزيد من المفاجآت التي يترقبها الجميع.
وتشتمل فعاليات "الرياض بوليفارد" على "النافورة الراقصة"، التي تقدم عروضا على أنغام الموسيقى تجتمع فيها العروض المائية وثلاثية الأبعاد، التي تضمن للزائرين الحصول على تجربة مدهشة.
وفي "لونا سينما"، سيعيش الزوار تجربة مشاهدة الأفلام في الهواء الطلق، تحت سماء مزينة بالنجوم، حيث التجربة الفريدة بشاشات عرض ضخمة وجلسات مفتوحة وأفلام جديدة وحصرية.
ومن الحسين وميدان التحرير وحي الأزهر، وحارات مصر القديمة إلى موسم الرياض، حيث "ليالي المحروسة"، التي تنقل الزائر إلى أم الدنيا بفنها الشعبي مع عبدالباسط حمودة، مصطفى حجاج، ومحمود الليثي، ولذة أكلها من الكشري إلى الملوخية والحمام المحشي.
ولعشاق التراث اليمني، سيكونون على موعد مع "ليالي عدن"، للاستمتاع بالفن والأغاني والمأكولات الشعبية اليمنية.
ولنجد من الفعاليات نصيب، حيث تستعرض "ليالي الدراعة" ثقافتها وفنها وطعامها على الطريقة الشعبية الأصيلة.
يذكر أن "موسم الرياض" الذي انطلقت فعالياته الجمعة الماضية، ويستمر حتى منتصف كانون الأول (ديسمبر)، حقق نجاحا كبيرا في أيام قليلة، حيث كشف تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه؛ أن "موسم الرياض" حقق أكبر عائد في الرعايات والشركات المساهمة في تاريخ المملكة، بأكثر من 400 مليون ريال، فيما حققت المبيعات خلال ثلاثة أيام فقط أكثر من 235 مليون ريال.
وأشار آل الشيخ إلى أن نسبة الإشغال في الفنادق وصلت إلى 98 في المائة، وارتفعت مبيعات رحلات قطار الشرقية - الرياض 40 في المائة، وبشأن الوظائف الموسمية طوال الموسم، كشف آل الشيخ؛ أنها بلغت 24 ألف وظيفة، وأكثر من 22 ألف متطوع بمقابل مادي.
وتوعدت الهيئة العامة للترفيه، بملاحقة كل من يثبت ضلوعه في بيع تذاكر "موسم الرياض"، في السوق السوداء التي تنشط في مثل هذه المناسبات؛ موضحة أنه ستتم محاسبته قانونيا.
وقال تركي آل الشيخ؛ من خلال صفحته على "تويتر"، إنه سيتم رصد أي شخص يثبت عليه إعادة بيع تذاكر (سوق سوداء) وستتم محاسبته قانونيا ولن نتساهل في هذا الموضوع أبدا. وعقد نجوم مسرحية “3 أيام في الساحل”، وعلى رأسهم الفنان محمد هنيدي، مؤتمرا صحافيا في الرياض أمس، للكشف عن تفاصيل العمل، الذي يقام في منطقة “بوليفارد الرياض”.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس