الرياضة

الأخضر .. الانطلاق من «النقطة»

يبحث المنتخب السعودي لكرة القدم عن فوزه الأول ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة في التصفيات المزدوجة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 عندما يلاقي نظيره السنغافوري اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، حيث يسعى إلى تعويض بدايته المتواضعة أمام اليمن في افتتاح مبارياته في التصفيات.
ويتصدر سنغافورة المجموعة برصيد أربع نقاط، يليه فلسطين (ثلاث نقاط)، فاليمن بنقطتين، علما بأن كلا منهم خاض مباراتين، فيما يأتي الأخضر في المرتبة الرابعة بنقطة وحيدة، يليه منتخب أوزبكستان دون نقاط، بمباراة واحدة لكل منهما.
وأضاع الأخضر في مباراته الأولى نقطتين كانتا في متناول اليد عندما فوت فرصة الفوز على اليمن المتواضع، بأداء باهت أدى إلى تأخره في النتيجة مرتين قبل أن يخرج بنقطة واحدة مع نهاية المباراة (2/2).
وتبدو الفرص متاحة أمام فريق المدرب الفرنسي هيرفي رينارد لتحقيق مكتسبات عدة منها الفوز الأول في التصفيات، واعتلاء صدارة المجموعة قبل مباراته المرتقبة الثلاثاء ضد نظيره الفلسطيني.
وينتظر أن يجري رينارد تبديلات عدة في التشكيلة التي سيغيب عنها الحارس عبدالله المعيوف، سالم الدوسري، وسلمان الفرج بسبب الإصابة، وعمر هوساوي الذي اعتزل اللعب الدولي مع مشاركة الحارس محمد العويس والظهير الأيمن محمد البريك، فضلا عن جاهزية عبدالله عطيف، ويحيى الشهري بعد غيابهما عن المباراة الأولى بسبب الإصابة.
وضمن المجموعة الرابعة، تستضيف أوزبكستان نظيرها اليمن اليوم.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة