الرياضة

الفتح والجبال .. انفصال بعد «النقطة»

يتنافس كل من المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش، والبرتغالي ريكاردو ماتشادو، على خلافة التونسي فتحي الجبال، في تدريب فريق الفتح لكرة القدم، في انتظار كشف إدارة سعد العفالق عن هوية المدرب المقبل.
وتتجه إدارة الفتح، والجبال، الذي سينتقل لتدريب الصفاقسي التونسي، إلى إلغاء عقد الشراكة بينهما بالتراضي بعد ثلاثة أعوام، حيث تعد الولاية الثانية بعد الفترة الأولى موسم 2012 / 2013، التي حقق من خلالها لقب الدوري السعودي.
ووصلت العلاقة بين إدارة الفتح والجبال، إلى الانفصال بسبب تردي النتائج في ست جولات من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يقبع فريقها في قاع الترتيب برصيد نقطة وحيدة من تعادل مع الرائد في ختام الجولة السادسة.
ولم يعرف الفتح طعم الانتصار في آخر 15 لقاء في كأس دوري محمد بن سلمان للمحترفين، حيث كان الفوز الأخير له قبل عام وسبعة أشهر و17 يوما، حينما تغلب الفتح على الأهلي 2 / 1 ضمن الجولة الـ21 الموسم الماضي.
وفي الموسم الحالي، خسر الفتح من الشباب 1 / 2، النصر 0 / 1، الفيصلي 2 / 3، الأهلي 0 / 2، والوحدة 0 / 2، وتعادل مع الرائد 2 / 2.
ومن جهة أخرى، تقرر أن يغادر الفتح، غدا إلى دبي التي ستحتضن معسكرا قصيرا لمدة ستة أيام لاستغلال فترة توقف دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة