الرياضة

الشامخ: البلطان حفزني للأخضر

أكد عبدالله الشامخ مدافع المنتخب السعودي لكرة القدم أن استدعاءه من قبل المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، لتمثيل الأخضر في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، ونهائيات كأس الأمم الآسيوية 2023 هو حلم كبير تحقق بفضل الله تعالى، مؤكدا أن مشاركته معه حمل ثقيل.
واقتصرت مشاركة الشامخ مع الأخضر في مواجهتين وديتين دوليتين أمام الإمارات وغينيا الاستوائية، خاض فيهم 127 دقيقة وسجل هدفا وحيدا، وقد تكون مباراة سنغافورة أو فلسطين المباراة الأولى الرسمية إذا زج به المدرب الفرنسي.
وأكد لـ"الاقتصادية" الشامخ "أن أسباب تميزه مع الشباب، كونه يلعب مع فريق كبير يمتلك لاعبين وجهازا فنيا وإداريا على مستوى عال، وقال "لذلك عملت على بذل كل ما أستطيع من أجل تطوير قدراتي، وسأسعى إلى تقديم أفضل ما لدي، فطموحي كبير سواء مع الشباب أو الأخضر".
وأوضح الشامخ أن أحاديث خالد البلطان رئيس الشباب عقب انتقاله من الرائد كانت تحفيزية كبيرة، خاصة عندما أشار إلي بأني سأكون لاعبا في الأخضر، وقال "كانت بمنزلة وسام على صدري، حيث منحتني دافعا أكبر، ولا سيما أنه من قامة بحجم البلطان، لذا حرصت على ألا أخيب ظنه وظن كل من ساندني ووضع ثقته بي"، مضيفا "كل لاعب يفتخر أن يمثل وطنه ويدافع عن ألوانه، وسأقاتل كي أستمر معه".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة