الناس

موسم الرياض .. 70 يوما من البهجة

بدأ العد التنازلي لسلسلة فعاليات موسم الرياض التي ستنطلق رسميا 15 أكتوبر، وتستمر نحو 70 يوما بوسط توقعات بمشاركة جماهيرية متميزة.
وحددت الهيئة العامة للترفيه 12 منطقة، لإقامة الفعاليات المختلفة التي يزيد عددها على 100 فعالية ترفيهية يومية، تشتمل على عروض حماسية من الأكشن "خفة اليد"، الحياة البرية، المطاعم والمقاهي، ماركات عالمية، عروض السيارات، المزادات والألعاب، الحفلات الشرقية والأجنبية، التراث والفن الأصيل، وغيرها من الفعاليات.
وتوقع المهندس محمد المعجل نائب رئيس اللجنة السياحية في الغرفة التجارية الصناعية في الرياض، أن تشهد الفنادق والشقق المفروشة في الرياض ارتفاعا كبيرا في نسبة الإشغال، وذلك خلال "موسم الرياض"، لافتا إلى أن الشقق المفروشة قد تكون أكثر ارتفاعا. ورصدت "الاقتصادية " في جولة ميدانية لها، الإقبال الكبير على الفنادق والشقق المفروشة، إذ لا يقل عن عشرة فنادق معروفة في الرياض قد نفدت الغرف لديها، وفنادق أخرى لم يتبقى لديها إلا القليل من الغرف، ما يعن أن الرياض ستكون وجهة كثير من السياح من داخل المملكة وخارجها. وفيما يتعلق بالأسعار، أوضح أصحاب الفنادق أنها ستكون ثابتة دون تغيير، أما الشقق المفروشة والأجنحة الفندقية التي تشهد إقبالا كبيرا منذ مطلع هذا الأسبوع،قد تشهد تغير في الأسعار .
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس