الناس

طلاب الرياض يظفرون بالمراكز الأولى في أولمبياد الروبوت العالمي

استطاع ثمانية من طلاب وطالبات الإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض الظفر بالمراكز الأولى في أولمبياد الروبوت العالمي wro على مستوى المملكة.
وحقق الطلاب المراكز الأولى في أربع فئات من أصل ست في التصفيات، ما أهلهم لتمثيل المملكة عالميا في المجر.
ورصـــــــــدت "الاقتصاديــــــة" حضور أولياء الأمور المشاركين في المنافسات التي أقيمت في العاصمة الرياض خلال الأيام الماضية، حيث كانوا من المشجعين لهم طيلة فترة المسابقة التي اختتمت البارحة الأولى.
وهنأ حمد الوهيبي المدير العام للتعليم في منطقة الرياض، طلاب وطالبات مدارس التعلم الذكي "بنين" على تحقيق المركز الأول في الفئة العادية "ثانوي"، والمركز الأول في فئة كرة القدم، ومدارس شروق المعرفة "بنين" في المركز الأول في الفئة العادية "متوسط"، ومدارس التعلم الذكي "بنات" في المركز الأول في الفئة العادية "متوسط".
وأبدى الوهيبي فخره بالطلاب لتحقيقهم هذا الإنجاز النوعي الذي أهلهم إلى تمثيل المملكة لأول مرة في الأولمبياد العالمي في المجر، شاكرا مدارسهم وأسرهم على إعدادهم وتأهيلهم.
وبارك مدير تعليم الرياض لطلاب مدارس الأمجاد على تحقيق المركز الثاني في الفئة المفتوحة "ثانوي"، وطلاب مدارس الأرقم على تحقيق المركز الثاني في الفئة المفتوحة "متوسط"، إضافة إلى طالبات مدارس الفرسان العالمية على تحقيق المركز الثاني في الفئة العادية "ثانوي"، على مستوى المملكة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس