أخبار الشركات- محلية

أخبار السوق

موافقة مجلسي إدارتي «الأصيل» و«أبو معطي» على الانتقال للسوق الرئيسة

وافق مجلس إدارة شركة ثوب الأصيل أمس الأول على الانتقال من السوق الموازية “نمو” إلى السوق الرئيسة.
وأوضحت الشركة في بيانها أمس على موقع “تداول”، أن الانتقال إلى السوق الرئيسة خاضع لموافقة السوق ومشروط باستيفاء جميع المتطلبات المفروضة من قبل السوق.
كما وافق مجلس إدارة شركة عبدالله سعد أبومعطي للمكتبات أمس الأول على انتقال الشركة من السوق الموازية “نمو” إلى السوق الرئيسة.
وقالت الشركة في بيان أمس إن الانتقال إلى السوق الرئيسية خاضع لموافقة السوق ومشروط باستيفاء جميع المتطلبات المفروضة من قبل السوق.

«تهامة» توقع عقد مرابحة بقيمة 5 ملايين ريال

وقعت شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة والتسويق القابضة أمس عقد مرابحة متوافقا مع الشريعة الإسلامية مع شركة الباب الأبيض القابضة المحدودة، بقيمة خمسة ملايين ريال.
وأوضحت الشركة في بيانها أمس على موقع “تداول”، أن هذا التمويل يهدف إلى تمويل رأس المال العامل والأنشطة التشغيلية للشركة ولشركاتها التابعة.
وأضافت أن مدة التمويل تبلغ سنتين، بضمانات سندات لأمر ورهن ذمم مدينة تجارية، على أن يتم سداد مبلغ التمويل بشكل ربع سنوي، لافتة إلى عدم تضمن العقد أي تعامل مع طرف ذي صلة.


«سبكيم» تبدأ صرف 0.60 ريال للسهم في 16 أكتوبر

أوضحت شركة الصحراء العالمية للبتروكيماويات “سبكيم”، أنها ستبدأ في توزيع أرباح النصف الأول من 2019 بدءا من 16 تشرين الأول (أكتوبر) الجاري عن طريق التحويل المباشر لحسابات المساهمين المربوطة بمحافظهم الاستثمارية.
وكان مجلس إدارة الشركة قد أوصى بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الأول من 2019 بواقع 0.6 ريال عن كل سهم بما يمثل 6 في المائة من القيمة الاسمية للسهم الواحد بإجمال قدره 440 مليون ريال.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- محلية