أخبار الشركات- محلية

أخبار السوق

“الخضري” تتوقع نشر نتائج 2018 في أكتوبر .. والربع الأول 2019 في نوفمبر

توقعت شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري نشر نتائجها المالية السنوية المنتهية في 31 كانون الأول (ديسمبر) 2018 قبل نهاية تشرين الأول (أكتوبر) 2019 وهي الفترة التي تتوقع الشركة خلالها انتهاء مراجعي الحسابات من دراسة وتقييم مسودة خطة العمل وإعادة الهيكلة المالية، مبينة أنه ستعلن أي تطورات في هذا الصدد فور توافرها. كما توقعت الشركة نشر نتائجها المالية الأولية للفترة المنتهية في 31 آذار (مارس) 2019 قبل منتصف تشرين الثاني (نوفمبر) 2019، وذلك بعد نشر نتائجها المالية السنوية المنتهية في 31 كانون الأول (ديسمبر) 2018.
وقالت الشركة في بيانها أمس على موقع “تداول”، إنها على وشك الانتهاء من تسليم ومناقشة المسودة الكاملة لخطة العمل وإعادة الهيكلة المالية مع مراجعي حسابات الشركة.
وأشارت إلى أنه يتعذر حاليا تحديد الأثر المالي الذي قد يترتب على عدم التمكن من نشر النتائج المالية لعام 2018 ونتائج الربع الأول 2019 في الوقت المحدد، وسيتم الإفصاح عن هذا الأثر - إن وجد - في حينه.


إعادة تعليق تداول “اللجين” لعدم التزامها بالإعلان عن القوائم المالية

أعلنت شركة السوق المالية السعودية “تداول” إعادة تعليق تداول سهم شركة اللجين بدءا من أمس لعدم التزام الشركة بالإعلان عن القوائم المالية للفترة الأولية المنتهية في 30 حزيران (يونيو) 2019 خلال المدة النظامية.
وأوضحت “تداول” في بيانها أمس، أن التعليق سيستمر حتى تعلن الشركة القوائم المالية. وكانت أعلنت شركة اللجين في 19 آب (أغسطس) الماضي عدم تمكنها من نشر نتائجها المالية للربع الثاني 2019 لأمر خارج عن إرادتها، وتم تعليق تداول السهم لجلسة واحدة وتم منح الشركة مهلة حتى 19 أيلول (سبتمبر) 2019 لإعلان نتائجها.


.. وتعليق تداول سهم “ثمار” لعدم نشر قوائمها المالية

أوضحت شركة السوق المالية السعودية “تداول”، أنه تمت إعادة تعليق تداول سهم الشركة الوطنية للتسويق الزراعي “ثمار” بدءا من أمس لعدم التزام الشركة بالإعلان عن القوائم المالية للفترة الأولية المنتهية في 30 حزيران (يونيو) 2019 خلال المدة النظامية. وبينت “تداول” أن التعليق سيستمر حتى تعلن الشركة القوائم المالية. ويشار إلى أن “ثمار” أعلنت في 21 آب (أغسطس) الماضي عدم تمكنها من نشر نتائجها المالية للربع الثاني 2019 لأمر خارج عن إرادتها، وتم تعليق تداول السهم لجلسة واحدة وتم منح الشركة مهلة حتى 19 أيلول (سبتمبر) 2019 لإعلان نتائجها.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- محلية