خدمات اعلامية

«السعودية للشحن» تعزز وجودها في أوروبا وإفريقيا وتوسع نطاق شبكتها الدولية إلى نيويورك

تعزيزا لوجودها في القارة الأوروبية أعلنت "السعودية للشحن" إضافة عدد من الرحلات الجديدة خلال ذروة الموسم، كما يهدف ذلك إلى توسيع نطاق الشبكة والتغطية من وإلى أوروبا بواسطة رحلات الشحن، وأيضا رحلات الركاب في الخطوط السعودية، وذلك اعتبارا من أيلول (سبتمبر) الجاري.
وأضافت "السعودية للشحن" وجهتين جديدتين إلى قائمة الرحلات الأسبوعية المتجهة إلى مطار "جون إف كينيدي الدولي" في نيويورك عبر مطار لييج في بلجيكا على متن طائرة شحن من طراز 747-400 إلى جانب أربع رحلات أسبوعية من نيروبي إلى أوروبا ليصل مجموعها إلى 11 رحلة بما في ذلك استخدام السعات المتاحة للشحن على متن رحلات الركاب في الخطوط السعودية، لتكون بذلك "السعودية للشحن" أكبر مشغل لسوق كينيا ــ أوروبا. كما أضافت الشركة رحلة أخرى إلى مطار الخرطوم الدولي على متن طائرة من طراز 777F.
وتهدف "السعودية للشحن" إلى تدعيم قاعدة أعمالها اللوجستية بشكل أوسع وتعزيز شبكتها الدولية، لتلبية الطلب المتزايد على خدمات الشحن الجوي.
وتغطي شبكة "السعودية للشحن" أكثر من 900 وجهة عالمية في أكثر من 175 دولة مستفيدة من كونها عضوا في تحالف سكاي تيم للشحن، فضلا عن قدراتها اللوجيستية وأسطولها من طائرات الشحن إلى جانب استخدامها للسعات المتاحة على متن طائرات الخطوط الجوية السعودية.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية