الأخيرة

تطبيق للتحكم في الهاتف عن بعد

أعلنت شركة مايكروسوفت الأمريكية، طرحها تطبيقا يمكن المستخدمين من التحكم ومعرفة كل ما يدور في هواتفهم عن بعد، بحسب "سبوتنيك".
وطرحت الشركة الأمريكية تطبيقها "مايكروسوفت يور فون"، على نظام تشغيل "ويندوز 10"، للحاسبات المكتبية والمحمولة، وفقا لما نقله موقع "ويندوز سنترال" التقني المتخصص.
ويمكن هذا التطبيق المستخدم من الوصول بسهولة إلى محتوى هاتفه من الصور والرسائل النصية والاتصالات الهاتفية وجميع الإشعارات، حتى مؤشر البطارية.
كما يتيح تطبيق "مايكروسوفت" التعامل مع مختلف المهام والأنشطة والرد على جميع الإشعارات، حتى الرسائل النصية والاتصالات الهاتفية.
وأشارت "مايكروسوفت" إلى أنها تسعى بقوة الفترة المقبلة إلى تطوير التطبيق، بحيث ينفذ مهام أكثر تفصيلا، تمنح المستخدم مزيدا من الأدوات للتحكم في الهاتف الذكي الخاص به.
ومن جانب آخر، استنكرت شركة مايكروسوفت الأمريكية للبرمجيات، فرض الرئيس الأمريكي، دونالد ترمب، حظرا على شركة هواوي الصينية، ووضعها في "القائمة السوداء".
وعد براد سميث رئيس "مايكروسوف" ورئيسها القانوني، ، في مقابلة مع وكالة "بلومبيرج" الطريقة التي يتعامل بها ترمب مع "هواوي" الصينية "غير أمريكية" على حد تعبيره.
وقال إنه ينبغي لترمب أن يسمح لأكبر شركة لصناعة معدات الشبكات والهواتف الذكية أن تشتري من الولايات المتحدة، بما في ذلك البرمجيات من "مايكروسوفت".

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الأخيرة