أخبار الشركات- محلية

أخبار السوق

30 سبتمبر .. عمومية «المراكز» تناقش تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية

دعا مجلس إدارة شركة المراكز العربية المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية في 30 أيلول (سبتمبر) 2019، للتصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل النصف سنوي أو الربع سنوي عن السنة المالية المنتهية في 31 آذار (مارس) 2020 وتحديد تاريخ الاستحقاق والتوزيع، وفقا للضوابط والإجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذا لنظام الشركات.
وأوضحت الشركة في بيانها أمس على موقع "تداول"، أن ذلك سيكون بما يتناسب مع وضع الشركة المالي وتدفقاتها النقدية وخططها التوسعية والاستثمارية.
ومن ضمن بنود الاجتماع التصويت على تقرير مجلس الإدارة والقوائم المالية عن السنة المالية المنتهية في 31 آذر (مارس) 2020، ومكافآت أعضاء مجلس الإدارة والأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وعدد من الشركات الأخرى.

«دله» توقع عقد شراكة مع «سيمنز» بـ 112 مليون ريال

وقعت شركة دله للخدمات الصحية عقد شراكة استراتيجية طويلة الأجل، مع شركة سيمنز للرعاية الصحية المحدودة بقيمة 112 مليون ريال. وقالت الشركة في بيانها أمس على موقع "تداول"، إن الغرض من العقد، إدارة وتشغيل أقسام الأشعة للمستشفيات التي تفوز بها في المناقصات الحكومية والقطاع الخاص ومستشفياتها وتقديم الدعم الفني لأقسام الأشعة.
وأوضحت أنه بموجب العقد، ستقوم شركة سيمنز للرعاية الصحية المحدودة بإعادة تجهيز وتوفير الدعم الفني والصيانة وتطوير المهارات الطبية لأقسام الأشعة، وذلك لمدة عشرة أعوام. وبينت أن الأثر المالي سيكون إيجابيا من خلال وفرة في التكاليف الخاصة بشراء الأصول ومصروفات الصيانة وسينعكس على النتائج المالية للشركة ابتداء من الربع الأول من العام المالي 2020.

«مبكو» توقع اتفاقية تعديل تسهيلات مصرفية إلى 100 مليون ريـال

أوضحت شركة الشرق الأوسط لصناعة وإنتاج الورق "مبكو"، أنها وقعت اتفاقية تعديل تسهيلات بنكية مع بنك سامبا بقيمة 100 مليون ريال. وقالت الشركة في بيانها أمس على "تداول"، إن قيمة التمويل 100 مليون ريال بعد زيادة 50 مليون ريال لقيمة الاتفاقية السابقة، لافتة إلى أن الغرض من التسهيلات هو تمويل رأس المال العامل للشركة وتلبية متطلبات الأعمال الأخرى. وبينت أن التسهيلات دوارة تجدد كل عام في 30 حزيران (يونيو) 2020، مشيرة إلى أن اتفاقية التسهيلات مضمونة بسند لأمر بقيمة التسهيلات لمصلحة البنك، وأنه لا يوجد أطراف ذات علاقة في الاتفاقية.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- محلية